مُني فريق اتحاد ابناء سخنين مساء امس الثلاثاء بخسارته الثانية على التوالي امام فريق لارنكا بالنتيجة (0-1) ،بعد ان خسر لاحقا امام فريق ميداج ليجنتسيا من الدرجة الثانية من الدوري البولندي بالنتيجة (0-2).كل هذا خلال معسكر الفريق السخنيني المقام في بولندا ويستمر لمدة 8 ايام .حيث لعب الفريق السخنيني بالتركيبة التالية :- محمود قنديل، علي عثمان،ابراهين باس،ميخا لبونيا،محمد زبيدات،حمد غنايم ،انيس ببادوبليس،خالد خلايلة،فيراس مغربي،محمد غدير وميلان بويوفتيش.

معسكر تدريبي مع كادر ضيق

ويذكر ان الاتحاد السخنيني يجري معسكره التدريبي بكادر ضيق بعد ان اصابت الفريق موجة من الاصابات ابعدت بعض اللاعبين عن المعسكر التدريبي منهم احمد قسوم ،اليران دنين.
ورغم الخسارتين الا ان يسود التفاؤل المعسكر السخنيني وذلك نتيجة عدم اكتمال كادر اللاعبين الذي سيشارك في افتتاح الموسم الوشيك .

خلاف بين مدرب حراس المرمى وادارة الفريق واستدعاء مدرب اخر

ومن الجدير ذكره عدم سفر مدرب حراس المرمى للفريق السخنيني من السنوات الاخيرة موطي ازولاي وذلك بعد سوء تفاهم حصل بين المدرب موطوي ازولاي وادارة الفريق ، حيث اراد ازولاي ان يشارك حارسين للمرمى في المعسكر التدريبي ولكن ادارة الفريق دعت حارسين بديلين دون علم ازولاي الامر الذي ادى الى خلاف بين ازولاي وادارة الفريق التي ضمت المدرب ايلي باخر مدربا لحراس المرمى كبديل لموطي ازولاي .

مفاوضات لضم تمير كوهين

كما علم مراسلنا بان هنالك مفاوضات بين لاعب فريق هبوعيل رعنانا من الموسم الماضي تمير كوهين وادارة الفريق وستكون جدية اكثر مع عودة الفريق من معسكره التدريبي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]