أصر راداميل فالكاو مهاجم نادي موناكو الذي يلعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم، على الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل لثقته الكاملة في أهمية المشروع الذي هو جزء منه.

وأتت تصريحات اللاعب الرغم من الاهتمام الكبير من نادي ريال مدريد الإسباني الذي يقدم موسم انتقالات كبير للغاية في الموسم الحالي.
لكن أكد فالكاو على أنه لا يفكر نهائيا في الرحيل عن الفريق الذي سيقوده في الموسم المقبل ليوناردو جارديم الذي خلف كلاوديو رانيري.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي عقده مؤخرا :"أنا مؤمن تماما بالمشروع الخاص بموناكو، أنا ارغب في البقاء هنا واللعب في دوري أبطال أوروبا مع الفريق."

ولا تعد تلك المرة الأولى التي يرغب فيها ريال مدريد التعاقد مع اللاعب، حيث أنه رغب في ضمه منذ الصيف الماضي من أتليتكو مدريد لكن منعه عن ذلك أن ناديا العاصمة الإسبانية لا يعقدان أي صفقات فيما بينهم.

وغاب اللاعب عن كأس العالم الأخيرة التي اقيمت في البرازيل بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي ويأمل في العودة إلى مستواه الطبيعي قبل الإصابة في أقرب وقت ممكن وهو الأمر الذي يبقي العديد من الأسئلة الصعبة بشأن مستقبله.
وهناك عدد أخر من الأندية يرغب في التعاقد مع اللاعب في الدوري الانجليزي وهم تشيلسي ومانشستر سيتي ويونايتد وليفربول الذي يبحث عن مهاجم يقوم بدور لويس سواريز.

وخلال الفترة التي لعبها مع موناكو في الموسم الماضي تمكن اللاعب من تسجيل 9 أهداف على مدار 17 مباراة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]