نظمت الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني مساء الثلاثاء ليلة رمضانية في قرية طرعان تحديداً على ارض الملعب البلدي في قرية طرعان بعنوان "اوقفوا العدوان على غزة" كجزء من سلسلة فعاليات التضامنية والمناصرة لصمود اهلنا في غزة, والتي كانت قد انطلقت يوم الجمعة من الاسبوع الماضي.

هذا وتخلّلت الفعالية فقرات فنية روحية ووطنية, صلاة القيام- تقدمتها نخبة من القارئين, وكلمة للشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الاسلامية.
وقد حضر الليلة حشد غفير من أهالي كفركنا والمنطقة, هذا وتحدث الشيخ رائد صلاح بأن الذي يحدث بغزة عبارة عن نموذج مصغر مما يحدث في مصر.

كما وشدد صلاح على ان الحركة الاسلامية متضامنة كل التضامن مع أهالينا في قطاع غزة وثمن دورهم في مقاومة الاحتلال وقال بأنه لا شك بأن المقاومة ستنتصر في هذه الحرب.

في خطبته قال فضيلة الشيخ رائد صلاح انه ورغم كل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي الا ان النصر ات لا محال ان شاء الله، فغزة ورغم كل ما يرتكب بها من جرائم الا ان غزة هي عنوان الصمود والتحدي وهي ام المفاجئات والتي لن ولم تستسلم ولن تركع ابدا. حيث علمت غزة كل العالم معنى الصمود والتحدي لتبطل بذلك ثقافة الهزيمة والخسارة وهي رمز العزة والتي فضحت وكشفت الاقنعة عن كل المتآمرين والمتخاذلين، وعلمت اسرائيل نفسها معنى الصمود والثبات على الحق من اجل الدفاع عن الارض والوطن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]