في حفل زفافها على الممثل المصري أشرف زكي ضمن أحداث مسلسل "كلام على ورق"تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان زفاف أنيق قصير من الأمام وطويل من الخلف، من تصميم اللبناني شربل زوي، وتزيّنت بتاج ملكي وضعته على شعرها الأحمر فبدت أكثر جاذبية، إضافة الى أكسسوارات على يدها ورقبتها، فظهرت بإطلالة راقية.

و في مسلسل 'السيدة الأولى' التي تقدمه الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان ، ظهرت بفستان زفاف أبيض من تصميم التونسي سوشا يشبه إلى حد كبير فستان زفاف كيت ميدلتون في حفل زفاف "مريم"و"هاشم" رئيس الجمهورية .

قامت سارة سلامة في مسلسل ابن حلال بدور يسر و التى اثارت جدلا كبيرا بسبب ملابسها المثيرة مع بداية الحلقة الأولى و التى واجهت فيها انتقادات كثيرة حيث ظهرت شبه عارية، وتنام بجوار أحد الممثلين واستمرت إلى الحلقة الثانية بارتدائها "هوت شورت" ما أحدث صدمة للجمهور و بالطبع تألقت بفستان زفاف ابيض قصير و مثثير ايضا!!

وتلعب كندة في مسلسل "دلع بنات" دور فتاة ارستقراطية، تقع في مشاكل مع عائلتها، بسبب رغبة والدها في أن يزوجها من أحد أقاربها دون رضاها، فتقرر الهرب من البيت و تألقت الفنانة السورية كندة علوش من خلال احداث المسلسل بفستان زفاف أسطوري من تصميم هاني البحيري.
كما اطلت النجمة ميريام فارس في مسلسلها "اتهام" الذي يعرض على قناة النهار و يشاركها البطولة الفنان حسن الرداد بفستان ابيض بسيط جدا و لكنه أطفى جمالا خاصأ عليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]