اطلقت محكمة الصلح في الناصرة اليوم الخميس  سراح قاصر(الاسم محفوظ في ملف التحرير) من مدينة الناصرة والذي تم اعتقاله مساء الاثنين على خلفية الاشتباكات مع الشرطة والوحدات الخاصة في اعقاب المظاهرة المنددة بالعدوان على غزة، بشروط منها ابعاده عن المدينة لمدة عشرة ايام وعدم التواصل مع من كانوا معه في المظاهرة .

المحامي يزيد ابو احمد

وفي حديث مع المحامي يزيد أبو أحمد المترافع عن القاصر، قال : " تم اليوم اطلاق سراح موكلي بشروط من ضمنها الابعاد عن مدينة الناصرة لمدة عشرة أيام وعدم التواصل مع المعتقلين من نفس القضية ، وذلك وبعد مفاوضات مع الشرطة التي اخذت بعين الأعتبار بعد توجهنا اليها ان الحديث يدور عن قاصر ، الأمر الذي ادى لنهاية المطاف للتوصل الى الاتفاق الذي تم عليه ".

جلال صفدي

وفي نفس السياق اطلقت المحكمة اليوم سراح المعتقل جلال حجازي من مدينة طمرة بسبب وضعه الصحي الذي تم اعتقاله يوم الاثنين خلال المظاهرة القطرية ذاتها، حيث قامت الشرطة اثناء عملية اعتقاله بمعاملته بعنف مما ادى الى كسر رجله قام على اثر ذلك باجراء عملية في مستشفى هعيمك، كما قال محاميه ابو احمد.

تمديد اعتقال احمد ذياب

بالمقابل قامت المحكمة اليوم بتمديد اعتقال المعتقل احمد ذياب من سكان مدينة طمرة والذي شارك ايضا في مظاهرة الغضب المنددة بالحرب على غزة حيث حتى يوم غد الجمعة.

 وقال المحامي انه تم الاعتداء على موكله من قبل افراد الشرطة الامر الذي ترك عدة كدمات بجميع انحاء جسده ادت الى قضاءه ليلتين في المستشفى لتلقي العلاج.

وتشير مراسلتنا ان المحكمة ستنظر غدا الجمعة بتمديد اعتقال عشرة شبان من الذين شاركوا بالاشتباكات مع الشرطة خلال مظاهرة الغضب الوحدوية في الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]