نظمت نساء مقدسيات من اجل غزة اليوم على درجات باب العمود وقفة احتجاجية تضامنا مع اهالي غزة في ظل العدوان الاسرائيلي والقصف المستمر حيث قامت النساء برفع شعارات ورددن هتافات منددة بالعدوان وتحي صمود المقاومة والسكان في غزة.

واقسمت النساء المقدسيات انهم لن ينسوا ما فعلته اسرائيل تجاه قطاع غزة من عمليات قتل للاطفال والنساء والشيوخ وتدمير منازلهم بالصواريخ وان القدس تلتحم مع غزة وجنين القسام يوحدها.

وقالت النساء المقدسيات في بيان صحفي نقسم ان نكون مع اهل غزة خطوة بخطوة فقد رفعتم رؤوسنا عاليا وفجرتم طاقاتنا ووحدتم كلمتنا وعززتم كرامتنا وداويتم جراحنا وفجرتم غضبنا وسطرتم بالدماء والتضحية اسمى معاني العزة والاباء .

واضافت من القدس نبرق لكم التحية معطرة بالحب والوفاء والانتماء ونرسل لكم من قلب القدس النابض من مسجدنا الاقصى الى كنيسة قيامتنا كل اشكال الدعاء بسلامتكم والتمنيات ان نجتمع معا في هذا المكان قريبا باذن الله.

وتابعت تقول: قولوا امين وانتظروا منا ما يريحكم ويوحدكم ويربط اجزاء الوطن ويقوي روابط الحب والعمل والخلاص, فنحن الماجدات بنات الوطن عاشقات فلسطين وامهات الشهداء والمعتقلين فعهدا ان نستمر معا يا نساء فلسطين وان نقود النضال كما بدانا ونقود الوحدة كما اردنا ونكون في الطليعة لنحمي الوطن ونوحد شطريه ونبني بالعزة والكرامة مجده فقولوا مجددا امين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]