كشف اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أول ملعب مارس عليه كرة القدم كلاعب هاو صغير السن وهو الملعب الذي يتواجد بمدينة ماديرا البرتغالية الذي شهدت نشأة أفضل لاعب كرة قدم في العالم العام الماضي.

نجم النادي الملكي ريال مدريد كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "هل رأيتم ملعبي ؟ الكثير من القصص ، الفيديوهات و الصور ، مثل قصة ماديرا ، حيث ترعرعت".

وأرفق كريستيانو رونالدو رابط لموقع يُسمى بمجلة كريستيانو رونالدو والتي تحكي قصة حياة اللاعب البرتغالي منذ الصغر مروراً بجميع المراحل حتى الوصول إلى مرحلة الأحتراف وتحقيق لقب أفضل لاعب بالعالم عام 2013.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد بدأ مسيرته كلاعب في نادي شباب أندورينها البرتغالي، حيث لعب لموسمين، قبل أن ينتقل إلى نادي ناسيونال ماديرا في عام 1997.
ثم خطا كريستيانو رونالدو خطوة كبيرة بانتقاله إلى نادي سبورتينغ لشبونة أحد عمالقة البرتغال واشتعلت موهبة رونالدو فيه ما أدى إلى اهتمام مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرغسون، والذي جلبه بمبلغ 12.24 مليون سنة 2003.
وبعد مشوار حافل مع الشياطين الحمر حقق خلاله رونالدو العديد من البطولات والإنجازات أنتقل للعب في النادي الملكي ريال مدريد وبالتحديد في صيف 2009 في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون جنيه إسترليني ليكون أغلى لاعب في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]