البرق على العينين، موضة الموسم. جرّبيها بألوانك المفضّلة أو بالفضيّ أوالذهبيّ، بدرجات ناعمة أو قويّة، حسب جرأتك. إليك ثلاث إطلالات رومانسيّة يمكنك الحصول عليها بخطوة بخطوة وبكلّ سهولة.

فتاة لعوبة في عرض Blumarine

ينصحك خبير الماكياج Tom Pecheux دائماً بتدليك بشرتك والاهتمام بها قبل وضع الماكياج، وهو يقول إنّ هذا الأمر ضروريّ جدّاً كلّ يوم. استخدمي الكريمات المرطّبة التي تعوّدت عليها، وأضيفي كريم أساس خفيفاً للبشرة. على وجنتيك، اكتفي فقط بمضيء للبشرة دون استخدام أحمر الخدود، وعلى العينين، ضعي لوناً ذهبيّاً مشرقاً مستخدمة أصابعك، ثمّ أضيفي البرق اللماع بلمسات خفيفة بدرجات من الزهريّ والذهبيّ والفضيّ.
استخدمي الماسكارا باللون الأسود من Mac ولكن فقط عند الجذور.
أمّا على الشفتين، فاختاري لون البيج المائل إلى الكورال، وهو لون يليق بالنساء كافّة ومن السهل جدّاً استخدامه.


الأرض والهواء والنار والمياه في ماكياج الطبيعة، من Missoni

للحصول على الماكياج نفسه، تنصحك خبيرة التجميل لوتشيا بيروني باستخدام كريم الأساس للوجه والجسم على بشرة مرطّبة. أضيفي بعده خافي العيوب ثمّ البودرة الشفّافة وسط الوجه لإخفاء اللمعان.
على العينين استخدمي آيلاينر باللون الأسود، إبدئي من زاوية العين الداخليّة من فوق واتبعي خطّ العين ومدّيه نزولاً قليلاً إلى الخارج. ثمّ مديّ الآيلانر تحت العينين وتوقّفي في الوسط، وأضيفي الآيلاينر اللماع بلون فضيّ، وأحمر الخدود بلون بنيّ لنحت الوجنتين وتحديد الوجه بطريقة طبيعيّة.
أخيراً رطّبي شفتيك وأضيفي لوناً عصريّاً خفيفاً مثل Have A Lovely Day من Mac.


كيف تحصلين على الماكياج بالبرق؟

قبل وضع الماكياج، يقوم خيير التجميل العالمي Tom Pecheux بتدليك وجه العارضات. في Max Mara، استخدم كريم أساس فاتح اللون. الماكياج خفيف على البشرة لإمرأة قوية الشخصية. أضاف البرق باللون الذهبي فوق العينين وعلى الحاجبين، ومدّه قليلاً خارج العين. وهو للعرض استغنى عن الماسكارا، ولكن إن أردت هذا الماكياج، فأضيفي الماسكارا. كما أنّه لم يستخدم أحمر الخدود، بل مضيئاً للوجه بلون Tender Moon من Mac، وهو أصلاً ظلال للعيون.
أما على الشفتين، فيمكنك استخدام القلم بلون بيج زهريّ.
هذا الماكياج يليق بالملابس الكلاسيكيّة والأقمشة غير اللماعة، مثل التي رأيناها في Max Mara.
Tip: عندما تضعين البرق على العينين، ضعي أولاً ظلال العيون بتركيبة الكريم، ثم ضعي محرمة تحت العينين كي لا يقع البرق على الخدّين. وبعد الانتهاء من الماكياج، يمكنك التقاط البرق غير المرغوب فيه باستخدام الشريط اللاصق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]