علم موقع "بكرا" نقلا عن رائد بدر، مدير الإغاثة  الإنسانية للعون في الناصرة، على أن المئات يصلون إلى مكاتب الإغاثة للتبرع  والمساهمة في حملة "الغذاء والدواء لغزة الإباء"، والتي وجهت خصيصًا للأهل المحاصرين في غزة.

وعلم على أن أهلنا الخيريين في الداخل يبدون في كافة المدن والبلدان تجاوبا فذا ورائعا مع الحملة على اختلاف أعمارهم ويجودون بكل غال ونفيس من اجل أهلنا الذين تم نزوحهم تحت وطأة الحرب ظلما وعدوانا، فقد تبرع الكثير من الأطفال بمدخرات العيد من اجل أطفال غزة.

250 الف شيكل 

وتوجت مظاهر الجود والعطاء بعد أن تبرع محسن كريم من مدينة أم الفحم بـ250 ألف شيكل للحملة وتقارب مجموع التبرعات إلى 3 ملايين حتى كتابة هذه السطور.

وأفادت المؤسسة أنها أدخلت شحنة أولى من الدواء بقيمة 700 ألف شيكل وتجري الآن إدخال الشحنة الثانية بقيمة مليون شيكل بالتنسيق مع الصليب الأحمر وجمعية أطباء بلا حدود .

وعلى صعيد آخر تقوم المؤسسة عبر مكاتبها في غزة بتفطير أكثر من ألف شخص يوميا من النازحين القابعين في المدارس بالتنسيق مع الأمم المتحدة .

وتدعو المؤسسة أهل الخير والعطاء في الداخل الفلسطيني لمواصلة التبرع لإخواننا في غزة ضمن الحملة المستمرة من اجل توفير الغذاء والدواء وتلبية احتياجاتهم الإنسانية اليومية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]