فجّرت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية مفاجئة من العيار الثقيل وذلك بعدما كشفت عن اقتراب المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو من الانضمام الى صفوف ريال مدريد خلال صيف العام الحالي على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل 12 مليون يورو مع امكانية شراء عقد اللاعب من موناكو الفرنسي.

ويفتقد ريال مدريد لرأس حربة مهاجم قادر على اللعب بديلاً للفرنسي كريم بنزيمة النائم في العسل، وذلك نظراً لعدم وجود اي مهاجم في الميرينغي مع رحيل موراتا الى يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو بالاضافة الى اصابة خيسي التي ابعدته عن الملاعب منذ أواخر العالم الماضي.
وعبر خورخي مينديز وكيل اعمال النمر الكولومبي راداميل فالكاو عن رغبة الاخير في الانتقال الى ريال مدريد لمجاورة مواطنه جيمس رودريغيز الذي انتقال الى النادي الملكي مؤخراً مقابل 80 مليون يورو وبعقد يمتد لـ 6 سنوات.
وفي حال انضمام فالكاو الى ريال مدريد، سيكون انشيلوتي على موعد مع انجاز جديد للنادي الملكي من خلال تكرار سداسية غوارديولا مع برشلونة، ويأتي تحقيق ذلك نظراً لاكتمال صفوف بطل اوروبا من خلال تعزيز كافة المراكز التي عانى منها الميرينغي مؤخراً.
فلورنتينو انطونيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أكد في تصريحات سابقة امس الخميس ان الصفقات وثورة التعزيزات لم تنته بعد في النادي الملكي، مشيراً الى المزيد من التعاقدات والتي قد يكون ابرزها المهاجم الكولومبي فالكاو، بالاضافة الى التعاقد مع ظهير ايسر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]