اعرب الشاب مفيد مدني البالغ من العمر ( 21 عاما) من مدينة الطيبة، استنكاره من تصرف الشرطة معه خلال المواجهات التي اندلعت الليلة الفائتة على مدخل المدينة الرئيسي.

وقال مفيد مدني:" ان رجال الشرطة لا يفرقون بين المواطنين الذين يشاركون او لا يشاركون بهذه الاحتجاجات، فهم يقومون بالاعتداء على الجميع على حد سواء".

وروى ما جرى معه قائلا:" كنا بالقرب من المواجهات حيث ان الشرطة استعملت وسائل لتفريق المتظاهرين الذين أغلقوا شارع 444 من ثم طاردوهم راجلين الى داخل المدينة، وكنا نشاهد ما يجري، اذ تقدم إلينا أحد رجال الشرطة وبدا يشتمنا بصورة غريبة ومستوى متدني لا يليق بموظف جمهور".

وأضاف:" طالبنا الشرطي استفسار عما جرى، فاهذ يضربنا بالعصي، شخصيا أصبت برأسي ووجهي، اما صديقي الاخر فاغمي عليه، هذا طبعا بدون اي ذنب اقترفناه، الشرطة تتعامل معنا بعنصرية، وما كانت لتقوم بنفس العمل ضد اولائك الذين يصرخون الموت للعرب".

تقديم شكوى 

وعقب العقيد دافيد فيلو قائد شرطة الطيبة على الموضوع قائلا:" في الحقيقة لا اعلم بهذا الحدث بشكل خاص، لكن على كل حال اذا شعر الشاب بانه مظلوم فبإمكانه التوجه لتقديم شكوى ضد رجال الشرطة الذين اعتدوا عليه في قسم التحقيق مع رجال الشرطة التابعة لوزارة القضاء- ماحاش" الى هنا نص التعقيب الذي وصلنا من داڤيد فيلو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]