تحب الأنثى التأنق في العيد والظهور بأفضل طلة سواء كانت عروساً أم لا. اخترنا لك آخر ستايلات الحجاب في عالم الموضة، وطرق ارتدائه لتناسب شخصيتك وذوقك! القماش المطبع: تدخل الأقمشة المطبعة في القمصان والتنانير والفساتين وحتى الأحذية.

نصيحة: يمكنك ارتداء فستان من القماش المطبع مع حجاب وحذاء وحقيبة يد بلون واحد. أحببنا فستان ماكسي طويل من القطن مع القليل من الطبع من ماثيو ويليامسون.

فستان ملون أنيق من مانجو. الباروك: الباروك (فن من الفنون التشكيلية المفرطة في الزخرفة) هو أحد صرعات الأزياء لهذا الموسم، لذا احرصي على وجوده بين ملابسك.

نصيحة: اختاري اكسسوارات بسيطة عند ارتدائك الباروك. أحببنا القميص والسترة القصيرة من تصميم روموي.
سترة قصيرة أنيقة من الباروك الذهبي والأسود من تصميم كافالي. التنانير بالكسرات: تبدو التنانير بالكسرات أنها صممت خصيصاً للحجاب، ولحسن حظ المحجبات أنها ما زالت ضمن موضة فصل الخريف
نصيحة: يمكنك ارتداء تنورة بالكسرات مع جاكيت جينز، وحذاء مسطح (فلات) مع اكسسوارات جريئة لمظهر بسيط (كاجوال). تنورة من توب شوب باللون العنابي. تنورة ملونة من كليو تجعلك مركز الأنظار.

القماش المطبع بالأزهار: يمكنك ارتداء أي قطعة مطبعة بالأزهار في فصل الخريف. نصيحة: ارتدي الاكسسوارات البسيطة لمظهر بسيط (كاجوال)، أو الاكسسوارات الجريئة والضخمة التي تتماشى مع المقماش المطبع بالأزهار.

أضيفي لمستك لحجابك بارتداء وشاح مطبع بالأزهار من ليونارد. قميص طويل باللونين الأبيض أو الأسود يبدو رائعاً مع البنطال المطبع من أيرديم بيلهام. يمكنك ارتداء سترة مطبعة بالأزهار في أي وقت ومكان. يمكنك إيجاد هذه السترة عند توب شوب.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]