أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح فجر الاثنين أن الشعب الفلسطيني سينتصر في معركته هذه مع الاحتلال الإسرائيلي على الرغم من التآمر والتواطؤ الإقليمي والدولي لأن المقاومة أذهلت العالم بشجاعتها وإبداعاتها وطول نفسها.

وشدد شلح في خطاب للشعب الفلسطيني بثته فضائية "فلسطين اليوم" فجر الاثنين أن المقاومة الفلسطينية ستظل الدرع الحصين للشعب الفلسطيني، الذي تخلى عنه الجميع.

وخاطب الشعب قائلاً "تآمر علينا البعيد وخذلنا القريب، وكلما زاد الضغط والألم كلما اقتربت ساعة النصر، والمقاومة ستستمر حتى تحقيق النصر بإذن الله".

وجدد تأكيده على أنه لا مساومة على سلاح المقاومة الفلسطينية، مشيدًا بالصمود الأسطوري المنقطع النظير للمقاومة والشعب الفلسطيني.

وأضاف "لم ولن نتوقف عن مقارعة العدو حتى ينال شعبنا مطالبه وحقوقه المشروعة ليعيش بحرية وكرامة، فقد أثبت الشعب ومقاومته أنه الرقم الصعب والمركزي في المنطقة".

ووجه التحية لكافة الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها كتائب القسام وسرايا القدس، مشددا على أننا "لن نخذلكم ولن نتخلى عنكم".

ولفت شلح إلى أن المقاومة أفشلت الاحتلال على كافة المستويات العسكرية والأمنية والسياسية والاستراتيجية والأخلاقية، موضحا أن ما حققته المقاومة من انجاز وما أثخنت به العدو هو بفضل صمود شعبنا بغزة.

واعتبر أن هذه المعركة لحظة فارقة في تاريخ شعبنا وقضيتنا وأمتنا، مضيفًا "ستظل في مرآة التاريخ إنك بالشهداء والأبطال أجمل وأنبل شعب لا تبخل بالدم والروح دفاعًا عن الأرض والحق والمقدسات". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]