باعتبارها أول رئيس تنفيذي امرأة لمعهد غليون للتعليم العالي، استطاعت جودي هوي أن تجذب إليها الأنظار بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، لمجموعة أسباب.

ورغم ندرة عدد السيدات اللواتي يشغلن منصب الرئيس التنفيذي، إلا أن جودي استطاعت أن تثبت نفسها بفضل مهاراتها التي تمتلكها في مجال تخصصها. نقدم في النقاط الخمس التالية ربما لا يعلمها كثيرون عن شخصية جودي الشخصية والعملية :

- عائلتها هي مصدر إلهامها : فشأنها شأن كثير من السيدات الرئيسات التنفيذيات، فإن جودي أم لأطفال ولديها عائلة، وهي تحرص على موازنة وقتها بين العمل والمنزل، وتستلهم من تجربة أمومتها الأفكار التي تعتمد عليها في أعمالها في المعهد، من منطلق أن الأمومة تجعل السيدات يشعرن بالأشياء بصورة مختلفة تماماً.

- تحب أن تعرق وأن تلتقط أنفاسها : وهي تحرص على ممارسة رياضة اليوغا يومياً، لرغبتها في إراحة ذهنها باستمرار والابتعاد عن كل ما يعكر عليها صفاء تفكيرها.

- تتسم بكونها شخصية عاطفية : فهي تمتلك ولعاً تجاه كل الأمور التي تخص عملها، وما يدل على ذلك هي أنها لم تصل الى وظيفتها الحالية من فراغ، بل نتيجة جهد. وسبق لها أن قالت : أحب التعليم بشكل عام. وحتى عندما كنت مسؤولة في قسم الموارد البشرية، كنت أبحث عن طرق لأنمي بها مواهب الأشخاص.

- تمتلك موهبة الكتابة : إلى جانب مهاراتها في عالم الكتابة، فهي قارئة متمعنة ومدققة إلى حد بعيد، لكن المشكلة التي تواجهها بهذا الخصوص هي عدم وجود وقت.

- تمتلك رؤية : رغم أنها لم تقض في المعهد فترة طويلة، إلا أن جودي نجحت في أن تكون لها بصمتها على وقع التغيرات الإيجابية التي شهدها الموقع خلال الآونة الأخيرة.

المصدر: موقع رائد

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]