يعد قميص البولو نجم الموضة الرجالية والنسائية في صيف 2014. ويمتاز قميص البولو بأنه يجمع بين الطابع الكلاسيكي الأنيق للقميص والطابع الكاجوال العصري للتيشيرت، ما يجعله لائقاً للعمل والمناسبات الراقية وأنشطة أوقات الفراغ كحفلات الشواء على حد سواء.

و قميص البولو يبدو رائعاً مع الرجال الذين يتمتعون بقوام رياضي مفتول العضلات، لاسيما إذا كان الكُم قصيراً يبرز عضلة «الباي سيبس».

أن قميص البولو يأتي مصنوعاً من خامات قطنية مريحة؛ لذا فهو يعد مثالياً في ظل درجات الحرارة المرتفعة خلال الصيف، مشيرة إلى أن تنسيق الموديلات ذات الخامات الفاخرة مع سروال قماشي فخم يمنح الرجل إطلالة أنيقة تناسب العمل.

وبشكل عام يتناغم قميص البولو مع السروال الجينز، كما أن تنسيقه مع سروال برمودا يمنح الرجل إطلالة شبابية متحررة تساير روح العصر.

طيف لوني واسع

ويطل قميص البولو هذا الموسم بطيف لوني واسع يشمل كل الألوان تقريباً بدءاً من الألوان المحايدة التي تتسم بالبساطة والهدوء مثل الأسود والأبيض والرمادي وصولاً إلى الألوان الزاهية والمبهجة، مثل الأحمر والأخضر والأزرق.

وإلى جانب الموديلات أحادية اللون، تزدان بعض الموديلات بالنقوش والتطريزات.

و أن قميص البولو يغزو هذا الموسم عالم الموضة النسائية أيضاً، مؤكدة أنه يمثل بديلاً رائعاً للبلوزة؛ حيث أنه يمنح المرأة إطلالة كلاسيكية ذات طابع رياضي.

ونظراً لأن قميص البولو يمتاز بطابع ذكوري، لذا أوصت المرأة بارتداء قلادة جذابة أو تصفيف تسريحة شعر مفعمة بالرقة لتأكيد شخصيتها الأنثوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]