تظاهر مساء اليوم على عين الناصرة العشرات من النساء والاطفال احتجاجا على قتل الاطفال والمدنيين العزل في غزة وذلك في اعقاب المجزرة التي قام بها الجيش الاسرائيلي صبيحة عيد الفطر السعيد والتي خلفت عشرة اطفال شهداء اثناء لعبهم على المراجيح.

ورفع المتظاهرون عدة شعارات منددة باعمال العدوان والقتل على اطفال غزة مثل من اطفال الجليل الى اطفال غزة قلوبنا معكم، في غزة طفل مثلي يقتل حين يلعب، طفولتنا اقوى من ارهابكم، بنك الاهداف الاسرائيلي عشرة مراجيح عشرة اطفال وغيرها.

مجرمو حرب 

وفي حديث مع النائبة حنين زعبي قالت لـ "بكرا": وقفة اطفال تحاكي دولة تدوس على الطفولة وتبرر كل الجرائم من اجل سيطرتها السياسية والعسكرية والقمع على شعبنا الفلسطيني. دولة موجودة في خانة مجرمة حرب هي ترتكب جرائم حرب وفق القانون الدولي. نحن واطفالنا جزء من الشعب الفلسطيني وجزء من النضال ضد الاحتلال ونريد ان نعبر عن ما تبقى لنا من انسانية في ظل ما اخذته اسرائيل واغتصبته من هويتنا تبقى لنا انسانيتنا".

وتابعت زعبي : هذه الاجيال والاطفال يرسلون رسالة لمجرمي الحرب وجنرلات الحرب. نحن نصمم ونثابر على كفاحنا ونضالنا ونحن لسنا ارهابيين الارهابي هو من يدوس على الطفولة ويقتل الاطفال على الشاطىء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]