تقدم بيزك شهر مجاني من خدمات الاتصالات للمنتقلين الى شقة جديدة خلال اشهر الصيف. ضمن الامتياز الممنوح للزبائن تحت شعار "شهر الانتقال مجانا"، سيتمتع زبائن بيزك ممن ينتقلون الى شقة جديدة وينقلون معهم خط الهاتف او البنية التحتية للانترنت بشهر مجاني لخط الهاتف، البنية التحتية للإنترنت، الخدمات المتطورة الاخرى (خلية صوتية، مكالمة معروفة المصدر، انتي فيروس وغيرها) ونقل خط الهاتف مجانا، الحملة سارية حتى 16.9.14.

معلوم ان اشهر الصيف هي "الموسم الساخن" للانتقال الى شقة جديدة. يسجّل سنويا في بيزك نحو 120 الف انتقال الى شقة جديدة. الحديث عن ازدياد بنسبة 30% مقارنة مع باقي اشهر السنة. زبون بيزك الذي سينتقل الى شقة جديدة في اشهر الصيف يمكنه ان يوفر في فاتورة بيزك، والتمتع بتوفير اضافي عبر الامتيازات في شبكات هوم سنتر، نيوبان، فردينون، تامي4، طمبور، شبكة حوانيت بيزك وغيرها. اضافة الى هذا فان الزبون الذي سيوصي لصديقه بالانتقال الى شقة مع بيزك سيحصل مجانا على جهاز تحكم عن بعد متطور لباب البيت الرئيسي.

بالإمكان طلب نقل خدمات الاتصالات عبر موقع انترنت خاص بهذا الامر على العنوان dira.bezeq.co.il. الحديث عن واجهة بسيطة حيث يقوم الزبون بالتعريف عن نفسه، يملأ تفاصيل العنوان الجديد ويختار اليوم والساعة لقدوم التقني بحسب طلبه. تحديث ديغيتالي اضافي تعرضه بيزك للمنتقلين الى شقة جديدة يتوفر في موقع b144, زبون بيزك والذي انتقل الى بيته الجديد يمكنه ادخال عنوانه الجديد والحصول على اسماء مختلف المصالح المتوفرة في منطقة سكنه. الحديث عن خطوة اخرى من بيزك والتي من خلالها تستمر في تعزيز حلبة الخدمة الذاتية في موقع الانترنت، السمارتفون والتابلت وتنطلق في خطوة اخرى من اجل تشجيع زبائنها على تنفيذ المعاملات بدون الحاجة الى التحدث مع مندوب.

اضافة الى هذا ومن اجل التسهيل على زبائنها المنتقلين الى شقة جديدة تشغّل بيزك مركز "انتقال الى شقة جديدة" خاص يعمل به نحو 100 مندوب خدمة سيقومون بالاهتمام فقط بموضوع الانتقال الى شقة جديدة ونحو 650 تقني. سيعمل في المركز مندوبون تم تأهيلهم من اجل الاهتمام بشكل فردي بالزبائن المنتقلين الى شقة والداخلين الى بيت جديد.

وأيضا اطلقت بيزك صفحة مضامين خاصة تحتوي على عدة افلام مصورة قصيرة، نصائح، مرشدون وتقارير في مواضيع تتعلق بالانتقال الى شقة جديدة، مثل اختيار شركة نقل، ترتيب خزانة الملابس ، نصائح لرزم الاغراض وغيرها. كل هذه المعلومات يمكن ان تجدوها على العنوان: dira.bezeq.co.il .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]