لو كنت تحتاج المزيد من الصور التعبيرية لتشاركها مع أصدقائك، فإن تطبيق Imoji هو ما تبحث عنه، حيث يحول أي صورة عادية إلى تعبيرية.

تطبيقImoji ، والخاص بأجهزة "آيفون" https://itunes.apple.com/en/app/imojiapp/id884963181?mt=8، يمكّنك من تعديل الصور لتتحول لأشكال تعبيرية، يمكن أن تشاركها مع الآخرين الذين يستخدمون نفس التطبيق ببساطة، كما يمكن أن تستخدمها مع كافة أصدقائك، وفقا لموقع "ديلي ميل".

بعد تسجيل الدخول، والحصول على حساب في التطبيق، كل ما عليك هو اختيار ما تريد من صور وضبطها لتتحول لمكتبة صورك التعبيرية الخاصة.

هناك عدد من الأدوات المتاحة لتعديل أي صورة كما تود وخلفيات كذلك يمكن استخدامها، وبمجرد وجود الصورة في مكتبتك، فقط اسحبها وأدرجها في رسالتك ببساطة، وستستطيع أن تشارك الآخرين صورهم التي صنعوها سواء كانت الشخصيات عامة أو مشاهير.

تم تطوير Imoji على يد" توم سميث" من سان فرانسيسكو، ووفقا لـ"تيك كرانش"، المسؤول في الشركة المطورة للتطبيق، فسيضاف للإصدارات المستقبلية المزيد من خيارات المشاركة، عبر تطبيقات WhatsApp ، و"فيسبوك"، و"تويتر"، وأكثر من ذلك.

التطبيق ذو شعبية في اليابان، ومنذ فترة بدأ في الانتشار في جميع أنحاء العالم، ويعتقد أنه مع نهاية العام سيغزو كافة شبكات التواصل الاجتماعي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]