تنظم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني مظاهرة قطرية ضمن سلسلة فعالياتها المناصرة لغزة الكرامة ، تحت شعار "أوقفوا العدوان على غزة".

وذلك يوم السبت الموافق 2/8/2014 ، حيث تنطلق المظاهرة من مسجد القبة في مدينة طمرة بعد صلاة العصر مباشرةً /الساعة الرابعة والنصف(16:30)، وتختتم عند دوار الساعة بمهرجان خطابي.

ويتحدث في المهرجان فضيلة الشيخ عكرمة صبري- رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، السيد محمد زيدان- رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، الشيخ حماد أبو دعابس- رئيس الحركة الإسلامية، السيد مازن غنايم- رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، الشيخ رائد صلاح- رئيس الحركة الإسلامية، بالإضافة إلى فقرات فنية ملتزمة.

الناطق باسم الحركة الإسلامية: "صرخة "كفى" في وجه المحتل الذي ولغ في الدماء البريئة"
وفي حديث مع المحامي زاهي نجيدات، الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية قال: " مظاهرتنا هي صرخة نصرة لأهلنا في غزة الذين يتعرضون لمجازر رهيبة يوقعها عليهم الاحتلال الإسرائيلي، وهي صرخة "كفى" في وجه المحتل الذي ولغ في الدماء البريئة دون أدنى مشاعر الرحمة تجاه طفل أو امرأة أو شيخ، وهي صرخة نرفعها لأحرار العالم كي نعمل جميعاً على وقف العدوان الإسرائيلي وعلى رفع الحصار الظالم على غزة الكرامة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]