أفادت مصادر محلية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة اليوم الجمعة، بارتكاب قوات الاحتلال مجزرة مروعة بحق المئات من اهالي المدينة راح ضحيتها اكثر من 70 شهيدا ومئات الجرحى.

وقال شهود لمراسل "بكرا" إن عشرات القذائف والصواريخ التي اطلقتها طائرات ومدفعية الاحتلال الاسرائيلي سقطت على المنازل والاحياء السكنية في المدينة ما ادى الى ارتقاء عدد كبير من الشهداء بينهم العديد من الاطفال والنساء وجرح المئات.

وأكد مصدر طبي في مستشفى ابو يوسف النجار في رفح، وصول أكثر من ثلاثين شهيدا و150 جريحا جراء القصف المدفعي شرق مدينة رفح'.

واضاف الشهود ان عشرات الشهداء والجرحى ما زالوا ملقون في الشوارع وان طواقم الإسعاف لم تتمكن من الوصول اليهم بسبب استمرار القصف الهمجي.

إسرائيل تعترف بخطف ضابط في لواء "جفعاتي" وقتل جنديين

إلى ذلك، كشف الجيش الإسرائيلي اليوم عن خطف ضابط في لواء "جفعاتي" في غزة ويدعى هدار غولدين والبالغ من العمر 23 عامًا. وعلم على أن اشتباكات عنيفة دارت بين رجال المقاومة وجنود الاحتلال الاسرائيلي شرق رفح في أعقاب ذلك.

وقالت مصادر إعلامية على أنه واثناء الخطف تم قتل جنديين، كانوا برفقة الضابط، فيما تم التأكيد على أن الضابط خطف وهو حي ويمشي على قدميه.

من جانبها اعلنت إسرائيل إغلاق معبر كرم ابو سالم، كما وأعلنت عن محيط منطقة غزة منطقة عسكرية مغلقة وطلبت من سكان المستوطنات والكيبوتسات في تلك المنطقة التحصن في منازلهم وعدم مغادرتها في هذه المرحلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]