استشهد الشاب عدي نافز جبر (19 عاماً) إثر إصابته بثلاثة أعيرة نارية، اثنان في الصدر، والأخرى في اليد، وذلك خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت في قرية صفا غربي رام الله، في حين أصيب 15 شاباً بجراح، 5 منهم بالرصاص الحي، وصفت جرح إحداها بالخطيرة، جراء إصابتهما بالأعيرة النارية الحية في الصدر، وأصيب 10 بالرصاص المعدني، والعشرات بالاختناق الشديد في المواجهات العنيفة التي اندلعت، ظهر اليوم في قرية صفا غربي رام الله، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي.


يذكر أن الشاب جبر من سكان قرية خربثا بني حارث القريبة من صفا، وأصيب بثلاثة أعيرة نارية أطلقها عليه قناص إسرائيلي خلال المواجهات العنيفة التي اندلعت في أعقاب صلاة الجمعة.


ونقل المصابون إلى مستشفى رام الله الحكومي للعلاج، وأدخلت الإصابات الخطيرة إلى غرفة العمليات، لمحاولة إنقاذ اثنين من الشبان وصفت جراحهما بأنها خطيرة.


وكانت مسيرة جماهيرية انطلقت من القرية عقب صلاة الجمعة تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وتوحهت نحو جدار الضم والتوسع، وقبل أن تصل أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الخي والمعدني وقنابل الغاز نحو المواطنين.


ورد الشيان بإلقاء الحجارة والألعاب النارية والزجاجات الحارقة نحو قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأمطروا قوات الاحتلال بالحجارة، في أعقاب إصابة 10 شبان برصاص الاحتلال.


واستمرت المواجهات لساعات طويلة، وأمطر خلالها الشبان قوات الاحتلال بالحجارة، وحاصرت جنود الاحتلال في أكثر من مكان، ونجحت في إصابة عدد غير محدد من الجنود الحجارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]