نفت النجمة سلمى المصري أن تكون على مقربة من مشروع زواج جديد في المرحلة الحالية خلافاً لما أطلقه منتدى متخصص بأخبار النجوم على شبكة الإنترنت بأنَّ الزواج سيعقد بشكل سرّي بعيداً عن الإعلام .

وقالت المصري  : "إنَّ الخبر عار عن الصحة ولا شيء منه قريباً أو بعيداً، مذكرة بتصريحات متكررة لها في السنتين الأخيرتين بهذا الشأن أعلنت فيها وعلى الدوام عزوفها عن فكرة الزواج بشكل نهائي".

ووصفت حياتها بدون زواج بالمريحة، وبخاصة بعد أن زوّجت أولادها ورأت أحفادها على حد تعبيرها.

وتناول منتدى على شبكة الإنترنت نبأ اقتراب سلمى من الدخول في زواج ثالث في حياتها مشيراً في تقريره إلى أن الأمر سيتم بين العيدين.
وسبق لسلمى المصري أنْ كانت زوجة للفنان الراحل شكيب غنام، ومن ثم للإعلامي السوري مصطفى الآغا قبل طلاقها منه منتصف التسعينات.

من جانب آخر عبرت سلمى عن استيائها لعدم عرض مسلسل " ما وراء الوجوه" الذي أدت فيه شخصية رئيسية.

وقالت:" كان من أهم الأعمال للموسم الحالي، وكان من الواجب أن يُعرض في موعده المحدد مسبقاً، في شهر رمضان".

وتابعت: " لا ندري أسباب تأجيله، بالتأكيد هناك اعتبارات لدى القائمين عليه، لكنني لم أفهم كيف يتطور أي اعتبار إلى مرحلة تأجيل عرض عمل".

وأكدت أنها لا تعرف الموعد الجديد لعرض المسلسل:" ربما بعد العيد، وربما في وقت آخر من السنة، وربما في العام المقبل في شهر رمضان".
وعبرت عن استيائها:" فليعرض متى عرضوه.. لكن كان الأفضل أن يعرض في موعده".

وتؤدي سلمى شخصية رئيسية في المسلسل حيث تكون زوجة لوزير في الدولة ( أيمن زيدان) وتكون العائلة مجاورة لعائلة أخرى تتبادل معها الحب في العلن، وتضمر كل واحدة منهما الكره والضغينة للأخرى في الخفاء.

إلى ذلك أكدت سلمى أن أمضت عيد الفطر في دمشق وخرجت في الأيام التي سبقته إلى الأسواق بشكل طبيعي، وتبضّعت حاجياتها المعتادة لهذه المناسبة.

وأكَّدت أنه مهما كانت الظروف في سورية أو دمشق، فالمناسبة يجب أن تعاش على أصولها، مؤكدة:" دمشق التي عشنا الأعياد فيها برخاء واستقرار، تستحق أن نعيش الأعياد فيها في ظروف عصيبة".

وسلمى المصري ابنة دمشق ومعروفة بلقب الياسمينة الدمشقية، وهي الشقيقة الكبرى للنجمة مها المصري وخالة النجمة ديمة بياعة، وتقيم في دمشق منذ ولادتها ولا تغادرها إلا بقصد العمل المؤقت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]