يستمر فريق اتحاد ابناء سخنين بمساعيه لضم مهاجم يقود الخط الامامي للفريق ، وبعد ان اعلن المدرب جاي ليفي عن نيته بضم مهاجم فريق هبوعيل بئر السبع تومر سويسا المطلوب ايضا في عدة فرق، اعلن اللاعب بانه لا يريد الانضمام للفريق السخنيني .
كما رفض ايضا مهاجم فريق مكابي حيفا سابقا شلومي ازولاي المجيء الى سخنين دون ان يفصح عن السبب وراء اتخاذه مثل هذا القرار .

ران كادوش قريب من التوقيع

هذا ويستمر حارس المرى ران كادوش اجراء الاختبارات في صفوف الفريق السخنيني، ويبدو قريبا من التوقيع النهائي في صفوف الفريق السخنيني ليكون الحارس البديل لمحمود قنديل خلفا للحارس احمد شبل الذي ترك صفوف الفريق السحنيني .وكان ران كادوش قد لعب لصالح فريق بيتار كفار سابا من مستوى فرق الدرجة الاولى في الموسم الماضي وقد سبق ولعب ايضا لصالح فريق بني يهودا من مستوى فرق الدرجة العليا اضافة الى فريق هبوعيل حيفا .

مفاوضات لضم ظهير ايسر كرواتي

ويستمر فريق اتحاد ابناء سخنين ببحثه عن لاعب يشغل وظيفة الظهير الايسر ،حيث يجري الفريق مفاوضات مع لاعب كرواتي من اصل الماني يدعى ايجور يوفنتيش الذي يلعب في الدرجة الاولى في الدوري البولندي وتحاول ادارة الفريق السخنيني التوصل الى اتفاق بشان ضم اللاعب الذي يطالب باجر مالي ليس بمقدورة الفريق الان تدبير هذا المبلغ .

عودة احمد قسوم للتدريبات

وما زال لاعب الفريق احمد قسوم يعاني من الاصابة التي منعت منه السفر مع الفريق الى المعسكر التدريبي الذي اقيم في بولندا ، ومن المتوقع عودته السريعة للتدريبات للمشاركة في افتتاح مباريات الفوز بكأس التوتو والتي من المتوقع انطلاقها مع نهاية الاسبوع الجاري 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]