واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدوانها على قطاع غزة موقعة المزيد من الشهداء والجرحى اضافة الى تدمير عدد من منازل السكان في القطاع.

وقالت وزارة الصحة ان اليوم السابع والعشرين من العدوان انتهي بوصول عدد الشهداء الى 1813 منهم (398 طفلا و 207 سيدة و 74 مسنا)، و 9370 جريحا منهم (2744 طفلا و 1750 سيدة و343 مسنا).

وصباح اليوم قصفت قوات الاحتلال احد عمال البلدية المختص بتوصيل المياه في حي تل السلطان غرب رفح ما ادى الى اصابته بجراح خطيرة فيما استشهد مواطن واصيب اثنان في قصف على شقة سكنية في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي استشهاد قائدها في شمال القطاع دانيال منصور في قصف استهدف أحد المنازل في جباليا بعد وقت قصير من استشهاد اثنين نتيجة قصف لمجموعة مواطنين وهما: ضياء الدين محمد المدهون 23 عاما، وأحمد بنات 22 عاما في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وقالت سرايا القدس ان الشهيد القائد دانيال كامل منصور "أبو عبد الله" ، استشهد في قصف استهدف منزلا في جباليا شمال القطاع، وارتقى في عملية الاستهداف الشهيد المجاهد عبد الناصر العجوري.

ويعد الشهيد القائد دانيال منصور قائد سرايا القدس في لواء شمال غزة ، وأحد أعضاء المجلس العسكري لسرايا القدس، وقد رحل بعد مشوارٍ جهادي عظيم ومشرف، وعطاء دؤوب لا ينضب، ورحلة طويلة من الجهاد والمقاومة والتضحيات الجسام في معركة الصراع المتواصلة على أرض فلسطين.

وأكدت سرايا القدس أن دماء الشهيد القائد دانيال منصور ودماء كل الشهداء العظام ستبقى لعنةً تطارد المحتل في كل زمان ومكان، وناراً تحرق المغتصبين الأوغاد، ونوراً ينير درب المجاهدين نحو النصر والتمكين.

وفي جباليا استشهد خمسة مواطنين هم حمادة خليل القاق ، أحمد خالد القاق ، سليمان محمد معروف ، زاهر الأنقح وعبدالناصر العجوري اضافة الى المواطن عز الدين طعيمة وعدد من الإصابات بقصف استهدف مجموعة من المواطنين في محيط مسجد حيفا بتل الزعتر شمال القطاع

واستشهدت الطفلة رغد مسعود وإصابة 8 من أفراد عائلتها بقصف شرق رفح

كما اصيب خمسة مواطنين باستهداف منزل لعائلة معمر بمخيم الشابورة في رفح جنوب قطاع غزة وسبعة في استهداف لمنزل عائلة صيام غرب خانيونس ودمرت طائرات الاحتلال منزل لعائلة صلاح قرب مسجد الخلفاء الراشدين بمخيم جباليا

واستهدفت طائرات الاحتلال مسجد الإحسان في مخيم النصيرات وسط القطاع

واعلنت المصادر الطبية استشهاد كل من عبد الحي سلامة القريناوي 45 عاما و عيسى جنيد في مجمع الشفاء الطبي متأثرين بجراحهما التي أصيبا بها في قصف سابق

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]