رغم كل الظروف التي يمرّ بها لبنان والمنطقة ككل، إلا أنّ اللبناني يسعى دوماً لتعميم ثقافة الحب والحياة، وهذا ترجمه الجمهور اللبناني الذي احتشد في حفل مهرجانات (أعياد بيروت) عند واجهة بيروت البحرية، ليل الخميس الماضي، ليتشارك مع النجم فارس كرم واحدة من أجمل سهرات المهرجان. الآلاف من مختلف الفئات العمرية قضوا مع فارس سهرة مختلفة، غنّى فيها أغنيات جديدة وقديمة له، كما أدّى عدداً من المواويل التي تفاعل معها الناس تصفيقاً وإعجاباً.

فارس الذي أصدر أغنيته الجديدة (لولاك يا لبنان) قبل أيام قليلة، أدّاها للمرة الأولى على المسرح في حفل (أعياد بيروت)، مرّة Playback ليصوّرها تحت إدارة المخرج كميل طانيوس من على المسرح، ومرّة أخرى غنّاها Live، وفي المرتين تفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل جميل جداً، وكان كثيرون يردّدونها ويحملون الأعلام ويلوّحون بها في صورة لا نعهدها إلا قليلاً، وهي الصورة التي يريد فارس وكل اللبنانيين تكريسها بوجه ما يواجهه لبنان من مؤامرات للتفرقة بين أبنائه.

في اليوم التالي، أحيا فارس ليلة من ليالي مهرجانات غزير، حضرها الآلاف من محبيه، الذين تحلّقوا حول المسرح لساعة ونصف وغنّوا مع فارس أغنياته ورقصوا ضمن أجواء احتفالية رائعة.

في الحفلين، توجّه فارس للجمهور شاكراً إياهم على الدعم المتواصل والحب الذي لا ينتهي، ليؤكد مرّة جديدة على عهد الوفاء المُبرم بينه وبين جمهور لم يخذله مرّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]