تنطلق في نهاية الاسبوع الجاري مباريات الموسم الكروي 2014/15 وذلك باجراء مباريات الجولة الاولى والثانية ضمن تصفيات الفوز بكأس التوتو ، حيث ستجري الجولة الاولى يومي السبت والاحد على ان تجري مباريات الجولة الثانية يومي الثلاثاء والاربعاء من الاسبوع المقبل .

شروط من شرطة اسرائيل والجبهة الداخلية

وذلك باجواء حذرة وبشروط معينة تضعها شرطة اسرائيل وقيادة الجبهة الداخلية حول كمية الجماهير التي سيسمح لها الدخول الى الملعب لمنع تجمهر كميات كبيرة من المشجعين في ظل الاوضاع الامنية التي تسود البلاد.

الاتحاد السخنيني امام هـ كريات شمونة في عكا يوم الاحد الساعة السابعة والنصف

ومن المتوقع ان يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين مياراته الاولى لهذا الموسم خارج "ستاد" الدوحة وذلك نتيجة عدم المصادقة بعد على الملعب نتيجة شروط وضعتها وزارة الصناعة والتجارة لم يتم تنفيذها من قبل بلدية سخنين وعليه سوف يستضيف الاتحاد السخنيني مباراته الاولى لهذا الموسم امام كريات شمونة على "ستاد" التوتو في مدينة عكا يوم الاحد القادم في تمام الساعة السابعة والنصف.

الاخاء النصراوي امام هـ العفولة الجمعة الساعة الرابعة والنصف

كما تنطلق ايضا مباريات الدوري الممتاز في كاس التوو حين يستضيف فريق مكابي اخاء الناصرة فريق الجار من العفولة يوم بعد غد الجمعة في تمام الساعة الرابعة والنصف فيما يستضيف فريق ابناء اللد فريق هبوعيل رمات غان في تمام الساعة الرابعة والنصف ايضا .ولم تحدد بعد مكان اجراء هذه المباريات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]