تسعى بلدية سخنين ممثلة بمدير استاد الدوحة عضو البلدية علي شلاعطة، المهندس عماد حمزة وضابط الامن والامان في الملعب مجيب زبيدات جاهدة على تجهيز استاد الدوحة في سخنين من اجل استضافة مباراة الفريق القادمة امام فرق كريات شمونة، ضمن مباريات الجولة الاولى من كأس التوتو، والتي ستجري يوم الاحد القادم في تمام الساعة السابعة والنصف .

الاتحاد العام يصادق على الملعب

وكانت ادارة الفريق السخنيني قد حاولت استضافة المباراة على استاد التوتو في عكا (الملعب البديل) ولكن شرطة عكا لم تصادق على اجراء المباراة في عكا ، لذلك اضطرت ادارة الفريق للعمل على تجهيز ملعب الدوحة والحصول على المستندات اللازمة من الاتحاد العام لكرة القدم، وزارة الصناعة والتجارة وشرطة اسرائيل .

وزار ممثل من الاتحاد العام وهو نيسان مراد استاد الدوحة اليوم الخميس وقام بفحص الملعب وتمت المصادقة عليه من اجل اجراء المباريات ، كل هذا بفضل جمال ذيب غنايم وعلي شلاعطة وخضر هيبي الذين عملوا ساعات طويلة حتى تمت المصادقة على الملعب من قبل الاتحاد العام لكرة القدم .

التوقعات بان الشرطة ووزارة الصناعة والتجارة تصادق صباح الاحد

وتنتظر ادارة الفريق وبلدية سخنين مصادقة الشرطة ووزارة الصناعة والتجارة ، وحسب التوقعات فانه سيتم ذلك صباح يوم الاحد القادم لكي يتسنى للفريق خوض اولى مبارياته على استاد الدوحة .

مدير الملعب ،عضو البلدية علي شلاعطة صرح لموقع بكرا :" منذ تعييني كمدير الملعب ، عملت جاهدا من اجل النجاح بافتتاح الملعب في الوقت المحدد ، وعملنا ساعات اضافية من اجل ذلك، حيث امتدت حتى ساعات الليل المتأخرة ، كل هذا من اجل اراحة مشجعي فريق اتحاد ابناء سخنين ولكي ينجحوا بمشاهدة مباراة فريقهم الاولى على ارض سخنين ، امل ان ننجح بالمحصول على المصادقة من وزارة الصناعة والتجارة والشرطة من اجل اجراء المباراة بموعدها على استاد الدوحة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]