ترأس الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية ورئيس لجنة الحريات والأسرى والشهداء والجرحى ، الاسبوع الماضي وفدا باسم لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية وبمشاركة مؤسسة يوسف الصديق لرعاية السجين و قام هذا الوفد بزيارة الأسير المحرر حسام كناعنة في قرية عرابة .

وضم الوفد اعضاء من لجنة الحريات كان من بينهم الاستاذ محمود مواسي والاستاذ قدري ابو واصل ، إلى جانب أعضاء من مؤسسة يوسف الصديق ومديرها الاستاذ فراس عمري وفي مدينة عرابة انضم وفدا من الحركة الإسلامية ومسئول الدعوة المحلية الشيخ مجدي خطيب و قادة الحركة الإسلامية المحلية .

وخلال الزيارة تحدث الشيخ رائد صلاح وهنأ الأسير المحرر على خروجه من السجن إلى سماء الحرية وقال" باسم لجنة الحريات نتقدم بالتهنئة الى اهل هذا البيت المناضل الذي استقبل عدة مرات ابناءه المحررين ونسأل الله عز وجل ان يجعل هذه السنين التي قضاها اخانا حسام في ميزان حسناته ".

من جهته رحب محمد كناعنة ، شقيق الأسير والامين العام السابق لحركة أبناء البلد ، بالزيارة وأكد على كلام الشيخ صلاح بضرورة العمل المشترك من أجل تحقيق مطالب وحرية الشعب الفلسطيني.

يذكر ان الاسير حسام كناعنة البالغ من العمر 44 عاما كان قد تحرر من السجون الإسرائيلية الاسبوع الماضي بعد ان قضى عشر سنوات ونصف في السجون الاسرائيلية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]