علم مراسل موقع بكرا ان ​شرطة أم الفحم  اجرت حملة تفتيش واسعة اليوم الاحد بحي عقادة في المدينة والتي بدأت منذ الصباح الباكر واستمرت عدة ساعات،وشملت الحملة عشرات البيوت بالاضافة الى سيارات السكان ومقبرة الحي، بيوت قيد البناء ،ومناطق وعرة مجاورة للبيوت والحي، دون جدوى،حيث لم تعثر الشرطة على اي شيئ.

واستنكر سكان الحي،تصرف الشرطة الغريب مع المواطنين،مشيرين الى التصرفات والاسلوب الذي تعاملوا فيه معهم بحيث قال لنا احد سكان الحي وهو سامي محمد : " ذعرت من اسلوب دخول القوات المفاجئ لبيتنا وغرفتي بالتحديد اضافة الى اسلوبهم الكلامي غير المقبول بالاضافة الى ذلك قام احد افراد الشرطة بالتهديد برش غاز مسيل للدموع علي مما اثار الخوف في قلوب افراد العائلة، كما قال.

هذا وفي حديث مع الشاب وسام محمد قال ايضا :"اسلوب الشرطة مستهجن وغير لائق وانا استهجن ذلك واستنكره بشده بحيث انهم لم يراعوا وجود الاطفال والنساء بالاضافة الى المرضى والعجائز حيث انهم قاموا بتفتيش البيت بصورة همجية وقاموا بفلب البيوت راس على عقب حتى ان السيارات والمقبرة لم تسلم من تفتيشهم.

الشرطة: 
 
وعقبت الناطقة الرسمية باسم الشرطة لوبا السمري على ما جاء بالقول: "الشرطة تعمل بصورة قانونية في كل مكان تدور حوله شبهات جنائية سعيا وراء الحفاظ على سلامة كافة افراد الجمهور وممتلكاتهم من دون اية استثناءات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]