وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة في وزارة الإقتصاد تساعد المصالح التجاريّة في الجنوب والنقب في الدعاية والترويج مجّاناً
تجنّدت وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة في وزارة الإقتصاد لتقديم العون لتعزيز التجارة لدى المصالح التجاريّة التي تضرّرت في أعقاب حملة "الجرف الصّامد". وبهذا الصدد، تقوم الوكالة بتجنيد منابر تجاريّة عبر الإنترنت والتي تساهم في الترويج لخدمات ومنتوجات أصحاب المصالح التجاريّة في البلدات اليهوديّة والعربيّة في منطقة محيط غزّة وبلدات خط المواجهة، بحيث تحظى هذه المصالح بحملة دعائيّة تنظّم من قبل الوكالة.

وقد نشرت وكالة المصالح التجاريّة نداءً عبر موقع الإنترنت، والذي يدعو منابر الإنترنت المعنيّة بتسهيل مناليّة خدماتها للمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة، ومساعدة هذه المصالح الواقعة في المنطقة المعلن عنها كمنطقة بوضع خاص، في تسويق منتوجاتها وخدماتها، بالتوجّه إلى الوكالة والإستفادة من الترويج.

وسيتم الترويج لمنابر الإنترنت التي ستتم المصادقة عليها من قبل الوكالة، مجاناً في إطار حملة دعائيّة في وسائل إعلام مختلفة، بحيث تتضمّن الحملة الدعائيّة رابطاً لصفحة خاصّة أنشئت على موقع الوكالة، سيعلن فيها عن كل المنابر المناسبة.

وقال ران كفيتي، مدير وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة: "الهدف من وراء توظيف هذا الإجراء هو مساعدة المصالح التجاريّة من خلال الترويج للخدمة أو المنتج الذي يقدّمونه ومحاولة زيادة المبيعات والتغلّب على الإنخفاض الهائل في المبيعات في أعقاب حملة "الجرف الصّامد". وأضاف "نحن ندعو المبادرين والمديرين وأصحاب المنابر التجاريّة في الإنترنت بتقديم الطلبات والإستعانة بالوكالة، حتى نتمكن معاً من الوصول لكل بيت وتعزيز المصالح التجاريّة في جنوب البلاد إقتصاديّاً وتجاريّاً".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]