قالت الشرطة السويسرية اليوم الاثنين إن ثلاثة إسرائيليين قتلوا وأصيب خمسة آخرون بجراح خطيرة عندما اصطدمت حافلة صغيرة يستقلونها بقطار في معبر على قضبان السكة الحديد في وسط سويسرا.

وقالت الشرطة في كانتون نيتفالدن إنها تلقت بلاغا بالتصادم في الساعة 06:40 بتوقيت جرينتش، ولم يصب أحد في القطار.

وقالت الشرطة إن تحقيقا سيجرى لبيان سبب الحادث.

من المغار ...مناصب رفيعة في الشرطة 

وعلم "بكرا" على أن القتلى والمصابين، 4 نساء و- 4 رجال (ازواج)، من قرية المغار، ويعمل قسمًا منهم في مناصب رفيعة في جهاز الشرطة والتعليم. 

وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان وصل إلى موقع "بكرا" مساء اليوم الاثنين،  أن 3 اشخاص من المغار لاقوا مصرعهم في حادث الطرقات الدامي بسويسرا ما بين مركبة وقطار، بما تضمن 2 العاملين في جهاز الشرطة (53,48 عاما) ومواطن (52عاما).

وأضافت ان الشرطيين هما الضابط المرحوم امل خليل (53عاما) متزوج +5 اولاد وكان قد تقلد بمنصبة الاخير وظيفة رئيس فرع التحقيقات بلواء الشمال بعد ان كان قد انخرط بسلك الشرطة عام 1984 وتقلد عدد من الوظائف البارزه مثل قائد شرطة مركز "ام الفحم" ومن ثم ً مسغابً ، قائد دوره تأهيل افراد الشرطة بكلية الشرطة وغيرها، بينما الشرطي الذي لاقى مصرعة فهو ً عاطف الحاج ً (48عاما) متزوج +5 اولاد وكان قد انتسب للشرطة عام1987 وعمل بمنصبة الاخير كمحقق متقدم في وحده التحقيقات المركزية  ًاليما ً بلواء الشمال وكان قد شغل بحياتة عدد من الوظائف تضمنت مجند بشرطة حرس الحدود، شرطي متجول مخبر ومحقق احداث. بينما المواطن الذي لاقى مصرعة فهو ً ناصيف بدر ً (52 عاما) متزوج +3 اولاد والى ذلك تم اخطار عائلات الضحايا بالحاصل.

اضافة لذلك يشار على انة اصيب بالحادث بجراح ايضا 5 اشخاص اخرين بما تضمن رجل اضافة الى 4 سيدات بدرجات اصابات متفاوتة ما بين المتوسطة والبالغة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]