في اطار العمل المستمر استعداداً لافتتاح السنة الدراسية الجديدة نهاية الشهر الجاري، قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي صباح يوم الأثنين 12/8/2014 بجولة تفقدية على العديد من المنشآت التعليمية الجديدة التي ستكون جاهزةً لاستقبال الأطفال والطلاب بداية الشهر القادم.

ورافق رئيس بلدية الطيرة في جولته هذه نائبه د. وليد ناصر، مدير قسم المعارف د. خالد مطر، مدير عام البلدية د. عبد الرحمن قشوع، والسيد بسام ناصر مهندس بلدية الطيرة.

تضّمن برنامج رئيس البلدية الوقوف عن كثب على جاهزية العمل والاشياء التي يجب أن تتوفر وتُنفذ حسب التوجيهات والقوانين الخاصة لرياض الأطفال، منها صفوف البساتين التي أصبحت جاهزة تقريباً والواقعة شمالي جنوبي الطيرة بالمقربة من منزل القاضي عبد الحكيم سمارة، وصفوف البساتين الجديدة التي تقع خلف مسجد صلاح الدين بجانب منزل السيد محمد حاتم دعاس، والروضات التي تقع بجانب المدرسة الابتدائية (و).

أيضاً شملت الزيارات المدرسة الإعدادية الثالثة والتي أشرفت على الانتهاء وأصبحت جاهزة لاستقبال الطلاب مطلع السنة الدراسية القريبة، حيثُ يتم تنفيذ بعض الجوانب الخدمية خارجها لتوفير أفضل الظروف المواتية للمعلمين والطلاب. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]