ما زالت عائلة المرحوم امل خليل لا تستوعب نبأ فقدان ابنها الضابط امل خليل ، وتصل وفود المعزين الى بيت العائلة لعزائها بمصابها الاليم .

ما زلنا في غيبوبة

"اصعب ما يكون ، واشنع ما يكون كالصاعقة في يوم هادئ "هذا ما صرح به شقيق المرحوم امل خليل ، خليل الذي قال والدموع في عينه :" فارقنا اخ عزيز عرف بحبه للجميع وبعلاقاته المتميزة مع جميع افراد المجتمع ، غادرنا بشكل مفاجئ ، لغاية الان لم نستوعب الخبر ، ما زلنا بغيبوبة ، لكن يجب علينا ككبار ان نكون مثالا للصغار ، لديه اربعة ابناء لذلك يجب ان نكون صبورين حتى لا ينهار هذا الهرم الذي بناه المرحوم امل" .

صغير العائلة ..و32 سنة في خدمة الشرطة

واردف خليل خليل :" امل هو صغير العائلة ، كان ضابطا بالجيش ثم انتقل للشرطة ، خدم في سلك الشرطة لمدة 32 عاما ، لديه اربعة اولاد وبنت ، قام بتجهيز حفل زفاف الابن والبنت في شهور الثلاثة الاخيرة ليسافر من بعدها الى رحلة استجمامية كالعادة هو وأصدقائه، وللأسف الشديد لم يعد" .

التوقعات تحرير الضحايا اليوم في تمام الساعة الثالثة من سويسرا

واختتم خليل :"بالنسبة لزوجة المرحوم ما زالت في المستشفى وتعاني من اصابة متوسطة ، كانت تربط بين العائلات الاربع التي كانت في الرحلة الاستجمامية في سويسرا علاقة جيدة وطيبة وهذا ما يميز اهالي المغار على اختلاف طوائفها .

وتابع:" على ما يبدو سوف يتم اليوم وفي تمام الساعة الثالثة تحرير المرحومين الثلاث اليوم من سويسرا ليصلوا في ساعات الليل ، وسوف تكون مراسيم التشييع غدا في مراسيم  واحدة وموحدة، مع بيت عزاء في الملعب البلدي في المغار" .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]