منذ مساء امس نُصب بيت للعزاء في بيت عائلة المرحوم عاطف الحاج ، والذي توفي اثر حادث طرق تعرض له في سويسرا خلال رحلة استجمامية قام بها المرحوم برفقة اصدقائه ، وما زال الحزن يخيم على قرية المغار بشكل عام وعلى عائلات الضحايا بشكل خاص .

خبر سيئ تبين انه صحيح

وفي حديث لمراسلنا مع حمودي حاج شقيق المرحوم عاطف حاج صرح لموقع بكرا :"في ساعات العصر من يوم امس الاثنين ، وفي تمام الساعة الخامسة بعد الظهر تلقيت الخبر السيئ من ابني امير الذي جاءه من قيادة الشرطة ، ولم يكن متأكد من الخبر ، ولكن للاسف الشديد تبين بعد ساعات بانه خبر صحيح وان عاطف وافته المنية ".

كان ابا وابنا

وتابع حمودي :"لا استطيع ان اعبر عن مشاعري في مثل هذا الموقف الصعب، عاطف كان ابي وابني ، حيث ولد يتيما ، وهاجرنا برفقة العائلة من يركا الى المغار ،بدا حياته في الجيش ومن ثم انتقل الى الشرطة وعمل في وحدة التحقيق ، ونال اعجاب الكثير ، حيث تميز باستشارته المجانية للجميع .لم ينس ابنائه ايضا حين عمل على ان يكملوا جميعهم تعليمهم الجامعي .

واختتم :"شقيق وشقيقة زوجته سافرا اليوم الى سويسرا لزيارة زوجة المرحوم عاطف وللاطمئنان على صحتها، حسب المعلومات التي لدينا بانها والحمد لله بصحة نوعا ما جيدة امل ان يلهما الله سبحانه وتعالى الصبر والسلوان .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]