محمد ابو احمد من الناصرة تم اعتقاله من امام شرطة المسكوبية اثناء تضامنه مع معتقلي مظاهرة الناصرة وذهابه للاطمئنان عنهم، حيث اكد ابو احمد لـ"بكرا" بان اعتقاله تم بظروف قاسية وتعسفية بالرغم من انه لم يخل بالنظام واضاف: اعتقالنا كان مفاجئ حيث اننا لم نقم باي امر يخل بالنظام فقط شاركنا بالمظاهرة القطرية بالناصرة. الاعتقال تم بشكل تعسفي وبطريقة همجية، اثناء محاولاتنا لادخال محاميين للدفاع عن المعتقلين الذين تم اعتقالهم خلال المظاهرة، وقد تفاجأنا بهجمة شرسة من قبل الشرطة بطريقة غريبة جدا حيث تم سحبنا الى داخل مقر المسكوبية.

فكرة مسبقة

وتابع ابو احمد لـ"بكرا": مما يلفت الانتباه بان المحقق الذي قام بالتحقيق معنا كانت لديه فكرة مسبقة باننا نكره اليهود، وكان يتعامل معنا بعنصرية واضحة حيث تم توجيه اتهامات مختلفة لنا منها مهاجمة شرطة وتجمع غير قانوني واعمال مخلة بالنظام.

واسهب : قاموا باخلاء سبيلي بعد يومين من الاعتقال وتم ابعادي عن الناصرة لمدة خمسة ايام وقد كانت تجربة قاسية وصعبة جدا. نتيجة اجراء وحكم تعسفي فقط لتربية الاخرين من خلالنا، ونحن وضعنا هين نسبة الى عدة معتقلين اخرين تم تمديد اعتقالهم دون مبرر الهدف فقط ارهابنا وابعادنا عن طريق النضال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]