قامت مختبرات "كيرلاين" بابتكار مجموعة جديدة من مزيلات العرق (ديودرانت) بتركيبة تساعد في تهدئة البشرة، خصوصا بعد إزالة الشعر - "سينستيف" - تقلل الاحمرار، تمنع الشعور بالحرقة، وتوفر لك حماية كاملة طوال اليوم!

* بدون كحول * بدون بارابينات * لا تسبب الحساسية * تم فحصها مخبرياً على البشرة


مجموعة مزيلات العرق الجديدة القادرة على "التنفس" من كيرلاين، مخصصة للاستخدام الفوري بعد إزالة الشعر من منطقة تحت الإبط، سواء من خلال الحلاقة أو بواسطة "الحلاوة". من المعروف أن طرق إزالة الشعر المختلفة تسبب حالة من الحساسية والتهيّج للبشرة، وتخشى الكثير من النساء استخدام مزيلات العرق (الديودرانت) بعد إزالة الشعر مباشرة، خوفا من تهيّج البشرة أو الشعور بالحرقة.


يتضح من استطلاع رأي المستهلكين الذي تم إجراؤه في شهر كانون الثاني - يناير 2012 بين النساء بجيل 16 عاما وما فوق، أن 75% من النساء يقمن بإزالة الشعر بوتيرة عالية تصل إلى مرة كل أسبوعين، وقد قالت 50% منهن على الأقل إنهن تعانين من حساسية البشرة وتهيجها بعد إزالة الشعر. كذلك يتضح من البحث أن نحو ثلثي عيّنة الاستطلاع من النساء يملن إلى تهدئة البشرة تحت الإبطين من خلال دهن كريم أو مرهم...
أدى هذا الأمر لاكتشاف إمكانية كامنة كبيرة في هذا المجال.

من اليوم، لا داعي لأن تخافي

يحتوي ديودرانت "سينستيف" على تركيبة خاصة اسمها Symsitive TM - تدمج بين مواد الترطيب والتهدئة التي تمنح بشرتك الحساسة تهدئة فورية وتقلل من الشعور بالاحمرار والتهيج.

"سينستيف" لا تتساهل في مجال الحماية من التعرق، وتضمن الحماية "المضادة للتعرق" بالكامل، لمدة 24 ساعة. بعد الاستخدام، تكون البشرة هادئة، مُعطّرة بشذى لطيف، وجافة طوال ساعات اليوم.

كيرلاين تُقدّم، لأول مرة في إسرائيل، ديودرانت ذي خصائص مميزة:

يُهدئ البشرة بعد إزالة الشعر
يمنع الشعور بالحرقة
يحتوي على مواد تقلل الاحمرار
تركيبة فعالة خالية من الكحول، دون بارابينات، ولا تسبب الحساسية.
حماية كاملة من التعرق خلال كل ساعات اليوم.

تشمل المجموعة ديودرانت رول-أون، ديودرانت بخاخ (سبراي)، وديودرانت ستيك. سيتم تسويق ديودرانت "نوشم" بالأسعار التالية:
رول أون 19.90ش.ج، بخاخ سبراي 19.90ش.ج، ستيك 23.90 ش.ج.
متوفر في شبكات التسويق والصيدليات المختارة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]