يستمر مخيم البير الصيفي تحت شعار " العطاء والانتماء" بالتميز والإبداع من خلال مجموعة الفعاليات والنشاطات التي يقدمها برنامج المخيم .

حيث جاء برنامج المخيم الحافل في إطار التزام إدارة مجلس محلي كفر قرع لاستثمار أوقات فراغ الأطفال وطاقتهم بطريقة إيجابية وصقل مواهبهم واكتساب مهارات جديدة من خلال المشاركة في فعاليات متنوعة ممزوجة بالفائدة والمرح.

وقال مركز المخيم عبد الرحمن مصالحة الى انه التخطيط والإعداد لهذه الأنشطة بهدف تعويد الطفل وتذكيره باهمية العطاء والانتماء للمجتمع في مختلف المناسبات ومجالات الحياة .

وأشار عبد الرحمن مصالحة إلى تنوع الورش ما بين ورش علمية وفنية وتعليمية، كلها تهدف الى تثويت وصقل شخصية الطالبة واعية ومثقفة لاهمية العطاء والانتماء وتدعيم شخصيته .

كما وشكر عبد الرحمن مصالحة رئيس المجلس المحلي على رعايته الكريمة والدعم والمشاركة الفعالية في برامج المخيم وعلى تبنيه قضايا الشباب والشبيبة والأطفال, كما وشكر مصالحة زملائه المركزين , والمرشدين والعاملين في المخيم كما وقدم عبد الرحمن مصالحة شكره الخاص لأطفال المخيم على مشاركتهم الفعالة والحيوية في انجاح فعاليات المخيم .

هذا وقد قام اطفال المخيم بزيارة بركة الحربجي بمدينة الناصرة يوم أمس , كما وشاركوا في فعاليات التعرف على خلية النحل وكيفية استخراج العسل والحرير في فعاليات غنية بالمركز الجماهيري الحوارنة. . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]