دعت حركة المقاومة الإسلامية حماس في غالبية محافظات الضفة الغربية المحتلة جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة الحاشدة في المسيرات التي ستخرج يوم غد الجمعة نصرة لقطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي متواصل، وتأكيدًا على الوقوف مع المقاومة الفلسطينية.

ففي محافظة رام الله والبيرة، دعت حركة حماس للمشاركة في مسيرة القوى الوطنية والإسلامية التي تحمل شعار "لأجلك غزة ننتفض"، حيث ستنطلق من مسجد سيد قطب "البيرة الكبير" بعد صلاة الجمعة مباشرة.

أما في محافظة الخليل، فقد استنفرت حركة حماس المواطنين للمشاركة في مسيرة "كلّنا غزة" وذلك بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد الحسين بن علي.

وفي محافظة بيت لحم دعت حركة حماس إلى المشاركة في مسيرة القوى الوطنية والإسلامية بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد عمر بن الخطاب.

إلى شمال الضفة الغربية، حيث دعت حركة حماس في محافظة نابلس أهالي المدينة وقراها إلى المشاركة في المسيرة التي ستخرج دعما للمقاومة بعد صلاة الجمعة انطلاقا من مسجد الحاج معزوز المصري.

في حين دعت الحركة في قلقيلية إلى المشاركة في المسيرة التي ستنطلق بعد الصلاة من أمام مسجد السوق، وفي طولكرم دعت حماس للمشاركة في مسيرة "كلنا مقاومة" والتي ستنطلق بعد صلاة الجمعة من مسجد عمر بن الخطاب (المسجد الجديد). 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]