رفض الطبيب احمد شاهين من مدينة غزة طبيب الاطفال المعروف دعوة العلاج من مستشفى" تل هشومر" في مدينة تل ابيب لعلاج ابنه عثمان البالغ من العمر ثماني سنوات, وهو الاخ الوحيد للشهيد علي شاهين الذين استشهد خلال غارة اسرائيلية على بيته, حيث يعاني عثمان من شلل دماغي بسبب التطعيم الذي حصل عليه وهو رضيع(نصف عام).

يعالجون اطفالنا وباليوم الثاني يقتلونهم بصواريخهم

وقال د. شاهين ل"بكرا": منذ شهر ونصف تلقيت دعوة لعلاج ابني عثمان في مستشفى" تل هشومر" في تل ابيب حيث ان ملفه الصحي موجود في المستشفى منذ خمس سنوات, الا انني رفضت ذلك, لانني وللاسف اعلم جيدا بان السياسة والمصالح العليا هي التي تحلل متيسر قتل الاطفال في غزة ولكن اين دور الاطباء في اسرائيل الذين هم ملائكة الرحمة؟؟ لماذا لم يحتج احد منهم او يرفض المجازر على اطفال غزة تساءل، واضاف:" من غير المعقول ان اعالج ابني لديهم علما ان مصاريف العلاج ستذهب بالنهاية للحكومة الاسرائيلية لشراء صواريخ وقذائف يقتلون بها اطفال غزة, يعالجون اطفالنا وباليوم الثاني يقتلونهم بصواريخهم!!.

واضاف شاهين ل"بكرا": الاطباء في اسرائيل شركاء جيشهم الارهابي في مجازر اطفال غزه, السكوت علامة الرضى, لم نسمع على الاطلاق اي من اطباء اسرائيل ندد بتلك المجازر التي سببها جيشهم الارهابي في قتل المئات من الاطفال الصغار والنساء وقتل واعدام المدنيين الامنين في بيوتهم وكذلك هدم المنازل فوق رؤوس ساكنيها الضعفاء .

وتابع: المصيبة ان العديد من سكان غزة والضفه يذهبون الى اولئك الاطباء للعلاج , والمصيبه الاكبر ان حكومتنا الفلسطينيه الموقره فاتحه باب العلاج على مصراعيه لمستشفيات هذا العدو الغاشم الذي يتفنن ويتلذذ في قتلنا باحدث انواع الاسلحه الفتاكة حيث يتم تجريبها في القتل في شعبنا واطفالنا على مرئى من العالم الحر!!

دعوة الى مقاطعة المستشفيات الاسرائيلية

ودعا شاهين سكان غزة والضفة الى مقاطعة العلاج في المستشفيات الاسرائيلية حيث قال ل"بكرا": ابدأ بنفسي انا الدكتور احمد خالد شاهين طبيب الاطفال ارفض علاج ابني في مستشفيات هذا العدو الغاشم الارهابي وها هو موعد وحجز مستشفى تل هشومير الصهيوني امامكم يصادف في 8/9/2014 الذي مزقته والذي لم اعد بحاجه اليه وادعو ابناء شعبي وحكومتي ووزارة الصحه باتخاذ هذا القرار .

في غزة فقط يقتل الاطفال في احضان ابائهم وامهاتهم

وفي ذات السياق كان الطبيب احمد شاهين من غزة قد رفع قضية على منظمة الصحة العالمية واليونيسف بسبب التطعيم الذي تلقاه ابنه عثمان وهو في سن الستة شهور بناء على بروتوكول التطعيم المتفق عليه مع اليونيسف, حيث ان عثمان اخذ حقنة وباقل من 24 ساعة حدث له ارتخاء شديد بالعضلات, ادى الى حالة تسمى بالتلف الدماغي بسبب التطعيم. وعلى هذا عقب د. شاهين قائلا ل"بكرا": في غزة فقط يقتل الاطفال في حضن اباءهم وامهاتهم. واضاف: ولد ابني عثمان عام 2007 سليما معافى الا انه بسبب التطعيم الذي تلقاه من حسب بروتوكول منظمة الصحة العالمية حدث له تلف دماغي.

واسهب د. عثمان بالشرح ل"بكرا": تطعيم DPT الذي تلقاه ولدي عثمان هو من النوع القديم الذي لا يستعمل في دول العالم الاول, مثل امريكا واشرائيل من ثلاثون عاما, لكنه يستعمل عندنا نحن الشعوب العربية بسبب تخلفنا وجهلنا, وهذا ما يساعد منظمة الصحة العالمية واليونيسف في اعطاء هذه السموم كدواء لاطفالنا, فقد سببت هذه التطعيمات العديد من الاعاقات في بلداننا العربية الا ان العالم العربي لا يعي ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]