إدارة بنك مركنتيل تهتم دومًا بالمحافظة على علاقة ثابتة وتواصل مستمر مع أصحاب المصالح ورجال الأعمال تمامًا كما تسعى للمحافظة على علاقة وتواصل مباشر مع المجتمع. وخلال هذه الزيارة حلّ ممثلو إدارة البنك ضيوفًا على عدد من المصالح في المنطقة والتقوا بالعديد من رجال الأعمال الذين طرحوا إقتراحات وأفكارًا لتطوير المصالح في الوسط العربي. كذلك قام كبار المسؤولين في بنك مركنتيل بزيارة فرعيْ البنك في مدينة شفاعمرو وقرية كفركنا. وأختتمت الزيارة بوجبة غداء شارك فيها مدير مجلس الإدارة والمدير العام للبنك، مدير قسم الصيرفة الخصوصية، مدير قسم الصيرفة التجارية ومدير منطقة الناصرة، ولفيف من الزبائن ورجال الأعمال من المنطقة.

هذا وشكر الزبائن إدارة البنك على هذه الزيارة وأشادوا بنشاط البنك وعمله الدؤوب ومساهمته البارزة لصالح المجتمع وتطوير الوسط العربي.
وفي تلخيصه للزيارة قال المدير العام للبنك السيد أوري باروخ: "بنك مركنتيل يملك أقدمية وتجربة غنية وواسعة من النشاط والعمل لصالح الوسط العربي. فمن جهة المهنية والتخصّص وفهم متطلبات واحتياجات المجتمع من خلال نشر فروعنا في أنحاء الوسط العربي ساهمت في وضع بنك مركنتيل في الصّدارة في الوسط العربي، ومن جهة أخرى- على مدار سنوات طويلة إزدادت وتوسعت نشاطاتنا في المجتمع من خلال مشروع " إنطلق مع مركنتيل" الذي أطلقناه منذ سنوات، وفي إطاره يقدّم البنك منحًا لطلاب أكاديميين من جميع أنحاء الوسط العربي لكي يتسنّى لهم استكمال دراستهم الأكاديمية، هذا بالإضافة إلى التبرّعات التي يقدّمها مركنتيل لمختلف المؤسسات". وأكد السيد باروخ على مساهمة العاملين في فروع البنك من أجل المجتمع وروح المبادرة الرائعة لدى جميع الموظفين للتبرّع والتطوّع لصالح المجتمع الذي يعملون فيه. وأنهى السيد باروخ قائلا: " وهكذا يُمكن أن الخّص وأقول إن بنك مركنتيل موجود وحاضر معكم ولأجلكم في كل مكان".

من جهته قال السيد رياض دبيني ، مدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل: " الزيارات المنتظمة والدائمة التي يقوم بها كبار مسؤولي البنك في منطقة الناصرة والمصالح والفروع، ومشاركتهم في شتّى المؤتمرات التي ننظّمها تدّل على الأهمية الكبيرة للوسط العربي في الاقتصاد. لقد سرّنا وأسعدنا القيام بهذه الزيارة وإستضافة العديد من رجال الأعمال والزبائن على وجبة غداء في هذا اليوم. نحن سنستمر في المحافظة على تواصل وعلاقة مباشرة مع المصالح والمجتمع، وسنسعى دومًا إلى تعزيز وتوطيد هذه العلاقة". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]