ما زال مصابو حادث الطرق الذي وقع في سويسرا من قرية المغار يتلقون العلاج في مستشفيات سويسرا ، حيث الحديث يدور عن وفا عزام وزوجته الموجودين في مستشفى لتسرون، اما زوجتي المرحومين ناصيف بدر وعاطف حاج فتغضعان للعلاج في مستشفى زيورخ بعد اصاباتهما البالغة  من كسور في شتى اعضاء الجسم .

مراسلنا تحدث مع وفا عزام الموجود في سويسرا الذي قال :" حتى الان لا استوعب ما حدث لي ولرفاقي وزوجاتهم ، لا اذكر تفاصيل دقيقة عن الحادث ، كيف حدث وما هو السبب انما كل معلوماتي هي اصطدام سيارتنا بالقطار عند سكة الحديد ،والباقي الجميع يعرفه ".

معاملة ممتازة

انا وزوجتي الان في مستشفى لتسرون نحظى بمعاملة اكثر من رائعة من ادارة المستشفى والعاملين بها ، ولهذا السبب فضلنا اتمام العلاج هنا ، اصابتي لم تكن بسيطة ،حتى الان خضعت لـ 3 عمليات جراحية في رجلي حيث تم وضع البلاتين في رجلي ، اضافة الى اصابة في كتفي (خرج من مكانه) ، كسور في 5 اضلاع ،17 غرزة (قطبة ) في راسي وساخضع يوم غد الثلاثاء الى عملية جراحية اخرى في رجلي وستكون الاخيرة ان شاء الله ومن بعدها سننتظر مرحلة الشفاء والتي من المتوقع ان تكون طويلة بعض الشيئ .

اما بالنسبة لزوجتي فانها ايضا تعاني من كسور في رجليها وكدمات في جميع انحاء جسمها وما زالت هي الاخرى تتلقى العلاج في مستشفى لتسرون.

شكر للخارجية الاسرائيلية وللجالية اليهودية

وعبر وفا عزام عن شكره وامتنانه من العناية والاهتمام التي يحظى بها هو وزوجته من الخارجية الاسرائيلية حيث قام القنصل الاسرائيلي بزيارته عدة مرات للاطمئنان عن صحته كما تقوم الجالية اليهودية في سويسرا بزيارات يومية الى المستشفى ،"ونحظى بزيارات من افراد الجالية اليهودية ، الذين يعتنون بنا ويتابعون حالتنا الصحية باهتمام شديد ". هذا ما اضافه وفا عزام.

اما بالنسبة لزوجتي المرحومين عاطف الحاج وناصيف بدر فقال وفا عزام :" زوجتي صديقي المرحومين ناصيف وعاطف تتلقيان العلاج في مستشفى زيورخ وتعانيان من اصابات ليست بسيطة وامر تحريرهما من المستشفى لن يكون في القريب ".

من هنا من سويسرا اشكر موقع بكرا على اهتمامه بصحتنا والاتصال الهاتفي ، ومن ثم اشكر الجميع الذي يتهافتون علينا باتصالاتهم ،امل ان نلتقي قريبا في البلاد والجميع بصحة وعافية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]