لوحت لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة بالاضراب، وذلك قبيل بدء السنة الدراسية الوشيكة، وذلك في اعقاب جولة ميدانية قامت بها في مدارس المدينة.

وكان رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في مدينة الطيبة خالد ابو اصبع قد عمم بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلنا نسخة عنه جاء فيه:" مع بداية العطلة الصيفية واكبت اللجنة المركزية التحضيرات عن كثب في المدارس للسنه الدراسية القادمة، وقامت بجوله على معظم المدارس واتضح ان البلدية لم تبدأ بأي عمل ترميم وتجهيز داخل المدارس".

وأضاف خالد ابو اصبع:" انه ولحث البلدية على العمل وتنبيهها، بعثت اللجنة مكتوبا خطيا للبلدية بتاريخ 20.7.2014 بهذا الخصوص ولكن للاسف حتى هذا اليوم لم نتلقَ اي رد او توضيح".

وتابع قائلا في البيان:" ورغم تجاهل البلدية للجنة تم زيارة عدد من المدارس مرة اخرى وعقد اجتماع بتاريخ 14.8.2014 للتداول والتشاور لتقييم الوضع في المدارس وجاهزيتها للسنة الدراسية المقبلة، ولكن اتضح ان اغلب المدارس حتى الان لم يبدأوا العمل بها رغم بقاء عدة ايام قليلة لافتتاح السنة الدراسية".

ومضى البيان يقول:" فنحن كلجنة اولياء امور طلاب مركزية لن نسمح بان نعرض اولادنا للخطر في مدارس غير جاهزة من ناحية الامان وعدم توفير جو امن وهادئ".

وخلص البيان الى:" لهذا قررت اللجنة الاعلان عن الاضراب العام لجميع مدارس الطيبة اذا لم تتمم البلدية جميع اعمال الترميم وخصوصا المتعلقة بالامان منها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]