على أنغام نحن الشباب لنا الغد ، وفي حفل مهيب أعلنت سرية كشافة ومرشدات يسوع الناصري الارثوذكسية اختتام مخيمها الكشفي الصيفي لهذا العام بعنوان " كشاف على العهد "، بعد قضاء ٨ ايام في محمية لوبية ، عاش بها أبناء السرية احلى الايام ضمن فعاليات كشفية اجتماعية وترفيهية بين احضان الطبيعية ، وتعلموا من خلالها التعاون المحبة والاعتماد على النفس.

وقد تخلل المخيم العديد من الفعاليات الكشفية بمستوى الكشاف الراقي ، الاجتماعية والترفيهية ، تعلم مواد كشفية جديدة ، ألعاب ليلية وتحديات اخرى .

وقد اختتم المخيم برنامج التحدي بين فرق السرية والذي امتد طيلة شهر ونصف قبل المخيم ومن خلاله قامت فرق السرية بأعمال تطوعية في أماكن عامة ( منها تنظيف ساحات عامة ، كنائس ، وعزف بدور رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ) ، ندوات تعليمية ، تقدير شخصيات عامة ، مسابقات لجمع نقاط والنجاح في التحدي.

وفي كلمة لقائد السرية امير ناصر في حفل الاختتام ، اكد على أهمية الكشاف لخلق جيل خلوق محب مفيد للمجتمع ، وأننا سنواصل العمل في إدارة السرية على البرامج التطوعية الاجتماعية لخدمة بلدنا وقريباً جداً سننطلق مجددا بمشروعنا الجديد " صرخة بلد بكفي عنف " بالاضافة الى حملة الكشاف محبة لمساعدة العائلات المستورة في فترة العيد .

ومن ثم قدم شكره لجميع من ساهم في نجاح المخيم وعلى رأسهم مجلس الطائفة الارثوذكسية في الناصرة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]