خلال زيارة وزير الزراعة يئير شمير الى قرية جديدة – المكر والذي استمع الى المشاكل التي يعاني منها الفلاحين، حيث تعتبر الزراعة عند الفلاحين في جديدة – المكر مصدر معيشتهم ورزقهم، طالبوا بحل مشاكلهم التي يعانون منها من اجل تطوير الزراعة وتحسين مصدر رزقهم.

اقوم بصورة دائمة بزيارة الفلاحين والاحظ انه هناك خسائر عديدة

وفي حديث لمراسل موقع بكرا مع رئيس مجلس جديدة – المكر محمد شامي قال: الفلاحون يعانون من عدة مشاكل، حيث قمنا بطرح المشاكل على الوزير وبدوره وعدنا بان يقدم المساعدة قدر المستطاع وكلنا ثقة بان يقوم بتقديم المساعدة وحل مشاكل الفلاحين حتى نستطيع ترميم الشوارع الزراعية وحل كل مشكلة يعانون منها.

وأضاف: شخصيا اقوم بصورة دائمة بزيارة الفلاحين والاحظ انه هناك خسائر عديدة، لهذا السبب طلبت بان يحضر وزير الزراعة الى البلدة كي يستطيع الفلاحين بان يعبروا للوزير عن المعاناة والمشاكل التي يوجهونها، وفي جلسة خاصة لي مع الوزير لاحظت ان هناك نية بان يقدم المساعدة ووعدني ان يعالج جميع المشاكل التي استمع لها".

زيارة للقرى الزراعية

وفي حديثٍ مع وزير الزراعة يئير شمير قال: قمت اليوم بزيارة لعدة قرى منها ترشيحا، جديدة – المكر، طمرة، صفد  وغيرها من اجل الاستماع للمزارعين والمشاكل التي يعانون منها حيث التقيت برؤساء المجالس ايضا. رسمت صورة لكل قرية من الناحية الزراعية وللمشاكل التي تعاني منها كل قرية وسأقوم بفحصها وتقديم كل ما بوسعي من اجل الزراعة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]