الوقاية خير من العلاج وهناك العديد من الأطعمة التي تحافظ على الجسم أفضل من 1000 دواء كيميائي. هناك بعض الأطعمة الطبيعية التي تحتوي على مواد طاردة للسموم، إذا داومت عليها فسوف تعمل على دعم مناعة جسدك وتطرد منه السموم ليظل قوياً، دون أن تلجأ للكيماويات ذات الآثار الجانبية.


- غريب فروت: هذه الفاكهة تساعد في تنظيف الجهاز الهضمي وتمنع تكون الحصى في الكلى، كما أنها منخفضة في السعرات الحرارية والسكريات الطبيعية، لذلك فإنها لشيء رائع لاتباع نظام غذائي.


- البطاطس : هي أحد الأطعمة الكاملة المشبعة بالمواد المضادة للأكسدة، وهي مصدر ممتاز لفيتامين A (في شكل بيتا كاروتين) ومصدر جيد جداً لفيتامين C، وكلاهما من مضادات الأكسدة القوية جداً التي تعمل في الجسم على القضاء على الجذور الحرة، كما أن البطاطس تحتوي على مركبات تربط المعادن الثقيلة مثل الكادميوم والنحاس والزئبق، وتؤدي إلى المساعدة في إزالة السموم من الجسم.


- بروكلي: طعام يحمل نسبة كاملة من المواد المضادة للأكسدة التي يمكن أن تطهر وتنظف الجسم، كما أن بها نسبة عالية من الإنزيمات التي تساعد الجهاز الهضمي الخاص بك ليعمل بكفاءة.


-الأفاوكادو: الأفوكادو هو غذاء مُشبع بالمواد المضادة للأكسدة، بما في ذلك الجلوتاثيون، الذي يمنع نقل السموم الضارة ويحد من تأثير من المواد الكيميائية والسموم ليجعلك أكثر صحة.



- ملفوف:هذا الطعام به كميات كبيرة من الكبريت الضروري لتحطيم المواد الكيميائية في الجسم والتخلص من المبيدات الحشرية والأدوية التي تدخل في الزراعات حالياً.



- بذور دوار الشمس: تناول وجبة خفيفة من بذور دوار الشمس، تساعد على التخلص من السموم، وتُبقي الكبد على أعلى درجة من الصحة، كما تتخلص للجسم من السموم الضارة وتمنع تكون الكولسترول الضار.


-البنجر(الفجل): يؤكل نيئ، وهو من المواد المضادة للأكسدة، وثبت أنه من المواد المكافحة للسرطان، وبه مادة أخرى تعمل على تحفيز خلايا الكبد وحماية الكبد والقنوات الصفراوية.

- الثوم :حبات معبأة بالكامل بالكبريت، ويعد الثوم عبارة عن مضاد حيوي طبيعي بكل ما في الكلمة من معنى، فهو يساعد على التئام الجسم داخلياً ويطرد أي سموم بداخله.



-الليمون:  هو مصدر كبير للحصول على فيتامين C، مما يساعد على تكوين الجلوتاثيون، وهي المادة اللازمة لإزالة السموم من الكبد، ويحتوي أيضاً على الليمونين الكيميائي النباتي، الذي يعزز المرحلة الثانية من إزالة السموم من الكبد والتخلص من المواد.

- التوت البري: نبات قادر على الوقاية من التهابات المسالك البولية، والتخلص من السموم داخل الجسم، ومضاد للجراثيم.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]