انهار الهدوء فجأة بين إسرائيل وفصائل المقاومة في غزة، وشن الطيران الاسرائيلي غارات على وسط وشمال القطاع بعد قليل على اعلانه عن سقوط ثلاثة صواريخ في مدينة بئر السبع ونتيفوت .

وأفادت مصادر أن 7 مواطنين اصيبوا في تواصل القصف على شمال قطاع غزة، مضيفا اصابة 3 أطفال بجروح متوسطة في استهداف اسرائيلي شرق رفح.

وأضاف أن الطائرات الحربية قصفت أراض زراعية في بلدة بيت لاهيا وحي الزيتون والمغازي ودير البلح بلدة القرارة وخزاعة بخانيونس وشرق رفح.

فيما أفادت مصادر إسرائيلية أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو أصدر أوامره للوفد الاسرائيلي في القاهرة بالانسحاب والعودة إلى تل أبيب، بعد أن سقطت ثلاث صواريخ في بئر السبع ونتيفوت عصر اليوم.

وكان نتنياهو ووزير الجيش الإسرائيلي موشيه يعالون أصدرا اليوم تعليماتهما للجيش بمعاودة الهجوم على أهداف في قطاع غزة، وأضافت مصادر إسرائيلية أن تعليمات الهجوم جاءت ردا على إطلاق الفلسطينيين صواريخ باتجاه بئر السبع ونتيفوت.

وكانت ثلاثة صواريخ أطلقت اليوم الثلاثاء من قطاع غزة باتجاه مدينة بئر السبع جنوب إسرائيل، وقالت المصادر الإسرائيلية ان اثنين منها سقطا في منطقة مدينة بئر السبع فيما سقط الثالث في منطقة "نتيفوت" دون ان تقع إصابات أو أضرار، وأضافت المصادر الإسرائيلية أن صفارات الإنذار لم تنطلق قبل سقوط الصواريخ الثلاثة. وقبل قليل سقطت صواريخ على مدينة اشدود دون وقوع اضرار أو اصابات .

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]