فيديو مسرب لاختبار السيارة الجديدة "أودي TT-RS 2017" على حلبة سباقات "نوربورغرينغ".

يبدو أن "أودي" تستعد لمفاجأة كبيرة حيث تتكتم بشكل كبير على التفاصيل الخاصة بالموديل الجديد من سيارتها "أودي TT-RS 2017" والمتوقع أن تصبح متاحة في الأسواق بعد 3 سنوات من الآن.

لا توجد الكثير من التفاصيل حول السيارة لكن من المتوقع أن تحصل السيارة على نفس المحرك للموديل السابق وهو 5 سلندر سعة 2.5 لتر لكن مع الاستفادة من بعض التعديلات بداخله لزيادة قوته إلى 375 حصان بزيادة 20 حصان عن المحرك التقليدي، كما أن السيارة ستكون أخف وأسرع من النسخة السابقة، وأشار بعض الخبراء إلى أن معدل التسارع يقارب الـ4 ثوان من الثبات إلى 60 ميل/ساعة مع الحفاظ على سرعتها القصوى عند 175 ميل/ساعة.

وبشكل طبيعي ستحتوي السيارة TT-RS على خواص تصميمية من الجيل الثالث لفئة سيارات TT ما يعني أنها ستقترض منها الشبكة الأمامية الحادة الزوايا والمصابيح الأمامية الجديدة والمؤخرة المعاد تصميمها أما مقصورة السيارة فستكون خليط يجمع الروح الرياضية والفخامة وستأتي بعدة خواص إضافية مقارنة بالنسخة القياسية.

جدير بالذكر أن "أودي TT" ظهرت للمرة الأولى في 1998 واضطرت للإنتظار عام كامل قبل أن يخرج الجيل الثاني منها وفي 2009 كشفت الشركة عن TT-RS التي حصلت على الكثير من الإمكانيات وليظهر بعد ذلك نسخة كوبيه ورودستر.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]