بعد قرابة الشهر من وقف رحلاتها الى اسرائيل – عادت شرطة الطيران الملكية الاردنية الى استئناف الرحلات (اليومية) بين عمان واللد.

وكانت الشركة قد أوقفت رحلاتها، سوية مع عدد كبير من الشكات العالمية، في الثالث والعشرين من تموز يوليو الماضي، على خلفية الأخطار الناجمة عن العدوان على غزة، خوفا ً من الصواريخ.

وقد استأنفت الشركات الاجنبية رحلاتها بعد انقطاع دام يومين (48 ساعة)، ما عدا "الملكية الأردنية رغم انها استمرت في بيع تذاكر الرحلات المارّه من مطار اللد، الى دول اوروبا وأمريكا الشمالية وشرق آسيا – دون أن تشير الى أن طائراتها متوقفة عن الرحلات الرابطة بين اللد وعمان، مما اضطر المسافرين للسفر بواسطة الطائرات التابعة للشركات الاجنبية الأخرى، أو الى العودة الى اسرائيل (من عمان) برّا ً...

تقديرات للأوضاع ...

وفي هذا السياق قالت المديرة العامة لفرع الشركة الاردنية في إسرائيل، دفورا بروخشتاين، ان الشركة قد أوقفت رحلاتها الى اسرائيل بشكل مؤقت، عملاً بسياستها المتبعة تجاه المناطق التي تشهد حروبا ً وعمليات عسكرية. وأضافت ان الشركة كانت طوال فترة توقف الرحلات تجري تقديرات يومية للأوضاع، بانتظار تعليمات من شركات التأمين ذات العلاقة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]