يتوافد منذ ساعات صباح اليوم الاربعاء جماهير غفيرة من جميع انحاء البلاد الى بيت العزاء في قرية الرامة لتقديم التعازي بوفاة الشاعر الفلسطيني الكبير سميح القاسم والذي توفي يوم امس الثلاثاء في مستشفى زيف في صفد بعد معاناته مع المرض.

هذا ويتوافد العديد من الشخصيات المعروفة من بينهم مشايخ الطائفة الدرزية ورجال دين من الدايانتين المسيحية والاسلامية وبحضور نخبة من الادباء العرب، اضافة الى ابناء المرحوم الاربعة والذين يقفون الى جانب عمهم الدكتور نديم حسين وابن عم الفقيد دكتور نبيه القاسم والعشرات من ابناء العائلة والاقارب.

تجدر الاشارة الى ان تشييع جثمان المرحوم سيتم يوم غد الخميس في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في الملعب البلدي في قرية الرامة , هذا وعلم مراسل موقع " بكرا " من نجل المرحوم انه سيتم احضار الجثمان يوم غد في تمام الساعة العاشرة إلى بيت الشعب، وانه في 12:30 ستنطلق مسيرة جنائزية في شوارع القرية وصولا الى الملعب البلدي للصلاة على الجثمان الساعة الثالثة.

نعي

زوجة الفقيد وأبناؤه وعموم آل القاسم حسين وأقرباؤهم وأنسباؤهم وأصدقاء الفقيد ورفاقُه ينعونَ ببالغ الحزن والأسى وبقلوب يعتصرها الألم الشاعر العربي الفلسطيني الكبير، والعلَم الوطني والإنسانيّ والمناضل البارز، شاعر المقاومة والعروبة
سميح القاسم
الذي انتقل إلى رحمته تعالى مساء الثلاثاء 19/8/2014. ونعلن لأبناء شعبنا وكل محبّي الفقيد أن مراسم الجنازة ستجرى يوم الخميس 21/8/2014 في بلدة الرامة على النحو التالي:
- وصول الجثمان إلى بيت الشعب الساعة العاشرة صباحاً.
- مسيرة تنطلق من بيت الشعب الساعة الثانية عشرة والنصف إلى الملعب البلدي حيثُ يُسجّى الجثمان.
- إلقاء نظرة الوداع على الفقيد الكبير
- في تمام الساعة الثالثة تبدأ المراسم الرسمية بالصّلاة على روح الفقيد وكلمات تأبينيّة قصيرة.

لا أراكم الله مكروهاً بعزيز

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]