"كيرلاين" تطلق مجموعة جديدة من منتجات العناية التي تعتمد على تركيبة من عنصرين فعّالين، ثوريين، يمنعان ارتخاء البشرة وفقدان الحجم في الوجه، ويعيدان التناغم إلى بشرة وجهك ويشدّانها. 

كل منتجات المجموعة: لا تسبب الحساسية * تم فحصها على البشرة * خالية من البارابينات * ولم تتم تجربتها على الحيوانات

تعمل قوة الجاذبية على بشرة وجهك دون توقف. مع مرور السنوات، تقل ليونة وسمك البشرة، فتصبح البشرة أخف مما يجعل النتائج تبدو من خلال ارتخاء البشرة حول منطقة خط الفك، العنق، وفي تجاعيد خطوط التعابير العميقة.

مجموعة Anti Gravity ترتكز على عنصرين بيوتكنولوجيين فعالين: ™Progeline و Adipofill’in™، الحائزين على جائزة المرتبة الأولى في المسابقة العالمية In-cosmetics Innovation لكونهما عنصرين فعالين شديدا التجديد".

يُعطي الدمج بين هذين العنصرين الفعالين الحل الأمثل للنساء بجيل 40+ من أجل منع ارتخاء البشرة، فقدان تناسق خطوط الوجه وخط الفك، وكذلك منع ظهور علامات التقدم بالسن على الوجه بوضوح. 

عنصر الـ ™Progeline / الببتيد الذي يشد - 

يعتمد البروجيلين على الببتيد الذي خظي بلقب "الببتيد الذي يشد" بفضل قدرته على تحييد البروتين LAMIN A الموجود في البشرة بصورة طبيعية ويؤدي إلى التقدم بالسن. يمس هذا البروتين بالأساس بليونة الألياف المرنة ويؤدي لهبوط البشرة عندة خطوط التعابير الموجودة في الوجه، خصوصا حول خط الفك.

أظهرت الأبحاث العلمية أن تحييد هذا البروتين من قبل عنصر البروجيلين أدى إلى تحسن ملحوظ ومرئي في مجال تقليل التجاعيد وشد خط منطقة الفك، بعد 28 يوما من الاستخدام اليومي المتواصل. 

عنصر Adipofill'in ™

هو حمض أميني من مصدر نباتي يساعد في ملء وخلق المزيد من الحجم في الأنسجة الدهنية في منطقة الوجنتين وحول العينين، مما يعطي للبشرة دعما ومظهرا مشدودا، بالأساس بالنسبة للتجاعيد العميقة عند أطراف الأنف (تجاعيد التعابير). 

النتائج بعد الاستخدام اليومي لمنتجات مجموعة أنتي جرافيتي:

• انخفاض جدي في عمق التجاعيد (%9.5-) *
• تحسن في تناسق خط الفك (حتى %10-)**
• تبدو البشرة أكثر انشدادا (حتى 93%)**
• انخفاض بخشونة البشرة (5.9%- )*
• مظهر مشدود، وأكثر شبابا لبشرة الوجه وخط الفك.
* بحث سريري، 20 امرأة. تم قياس النتائج بعد نحو 30 يوما.
** بحث سريري، 23 امرأة، الاستخدام مرتين في اليوم، صباحا ومساء، لمدة 28 يوما..

منتجات مجموعة أنتي جرافيتي:

كريم للنهار لتنسيق الوجه والعنق 15 SPF
Face & Neck Remodeling Day Cream SPF 15

كريم ترطيب مع مصفاة لأشعة الشمس من أجل حماية البشرة خلال ساعات النهار. يساعد في إبطاء عملية ارتخاء البشرة حول خط الفك، يحسن مستوى ليونة ومرونة البشرة ويقلل عمق تجاعيد التعابير، خصوصا عند أطراف الأنف. مصفاة الأشعة بمعامل الوقاية 15SPF تحمي من أضرار الجذور الحرة والفوتو إيدجينج بسبب التعرض لأشعة الشمس.

ملائم لكل أنواع البشرة، للاستخدام في كل صباح. لا يسبب الحساسية. تم فحصه على الجلد مخبريا، وخال من البارابينات.
الكمية: 50 مل
السعر: 249.9 ش.ج

كريم للمساء لتنسيق الوجه والعنق
Face & Neck Remodeling Night Cream

كريم ترطيب لساعات المساء. مدعّم بتركيبة تساعد في عمليات تجدد خلايا البشرة خلال الساعات التي تقوم البشرة فيها بإصلاح الأضرار. يعطيك في كل صباح إطلالة مشدودة وأكثر رونقا لبشرة الوجه، خط الفك والعنق.
ملائم لكل أنواع البشرة. لا يسبب الحساسية. تم فحصه على الجلد مخبريا، وخال من البارابينات.
الكمية: 50 مل
السعر: 259.9 ش.ج

سيروم للتنسيق
Remodeling Serum

سيروم يعمل كأساس مقوّ لكريم النهار أو كريم المساء. يبطئ عملية الارتخاء الطبيعي حول خط الفك ويحسن مستوى الليونة والمرونة في البشرة. يقلل من عمق تجاعيد التعابير، يعطي بشرة الوجه والعنق مظهرا مشدودا وأكثر رونقا. ملائم لكل أنواع البشرة للاستخدام مرتين يوميا. لا يسبب الحساسية، تم فحصه على الجلد مخبريا، وخال من البارابينات.
الكمية: 30 مل
السعر: 249.9 ش.ج

كريم للعيون
Eye Cream

كريم مخملي الملمس لتليين وتلطيف التجاعيد الصغيرة في محيط العينين. يقلل الانتفاخ واللون الغامق، يقوي ويشد البشرة الناعمة. يحتوي على جزيئات صغيرة تعمل على إخفاء التجاعيد بآلية بصرية. ملائم لكل أنواع البشرة. للاستخدام اليومي. لا يسبب الحساسية.
الكمية: 15 مل
السعر: 239.9 ش.ج


والآن بسعر تعارف: 119ش.ج لكل منتج من منتجات المجموعة.
(الحملة سارية حتى نهاية أيلول 2014)
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]